دبي
29 Jun, Saturday
34°C

بنك بيروت يتوّج بخمس جوائز مرموقة من »بانكر ميدل ايست«

د. سليم صفير: إرتقاؤنا إلى هذا المستوى نتيجة سنوات من التخطيط والتنفيذ

توّج »بنك بيروت« بخمس جوائز مرموقة وجديدة أضافها إلى رصيده، حصدها من المجلة العالمية »بانكر ميدل إيست«، وذلك عن »المصرف الأسرع نموا في لبنان« و»أفضل مصرف تجزئة« و»أفضل مصرف تجاري« و»أفضل مصرف لخدمات العمليات المصرفية«.

وكرّم رئيس مجلس إدارة البنك ومديره العام الدكتور سليم صفير ومنح جائزة »إنجاز العمر«، خلال مؤتمر صحافي عقد في فندق »فور سيزونز بيروت«، في حضور النائبة بولا يعقوبيان، نقيبي الصحافة عوني الكعكي والمحررين الياس عون، وممثلين عن المجلة وعدد من أعضاء مجلس إدارة المصرف وحشد من الإعلاميين وأهل الصحافة.

وأعرب د. صفير خلال تسلم مصرفه الجوائز من الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في المجلة عمر حسين ومدير تطوير الاعمال فيها دانيال باتمان، عن »اعتزاز المصرف بنيلها«، وقال: »أتشرف بالتقدير المميز الذي خصتنا به هذه المجموعة المميزة«، وأوضح أن »إرتقاء المصرف إلى هذا المستوى، إنما هو نتيجة سنوات من التخطيط والتنفيذ«، وأكد أن »المسيرة لا تتوقف هنا، وأن هذا التقدير سيمنح بنك بيروت دافعا إضافيا لكي يستمر في التقدم في كل ما يقوم به«.

وأضاف: »أستطيع ان أقول بكل راحة ضمير وقناعة ان القطاع المصرفي من أهم وأكثر المجالات الحساسة والمسؤولة على صعيد البنيان الإقتصادي من دون أي فرق، أكان هذا البنيان بدولة نامية أو متقدمة وبسبب دقة دوره وأثره البالغ الأهمية، فإن هذا القطاع من أكثر المساحات الإقتصادية – المالية الخاضعة للتدقيق وللرقابة محلياً ودولياً«.

وتابع: »إن هذه الثقة مثل كرة الثلج التي إذا استمرت تكبر وتدفعك لتكون خلاقاً أكثر بعملك وتذهب لأبعد حدود«، وأضاف »إن هذا الأمر يوفر لك نوعاً ثانياً من الثقة، من الخارج ومن أهل الخبرة، وفي طليعتهم BANKERS ME التي تدفعنا لنعطي أكثر لنكون على مستوى التقييم الذي تقدمه، ونحن فخورون بأن BANKERS ME خصّتنا هذه السنة بخمسة تكريمات«.

وشكر حاكم مصرف لبنان رياض سلامة على كل جهده ونشاطه ودوره الكبير بالحفاظ على وجه لبنان الإقتصادي والتجاري. كما شكر »أهل الصحافة والإعلام الذين يرافقوننا بمسيرتنا والحاضرين معنا اليوم«.

ودعا صفير »جميع الفرقاء في البلاد، الى الاسراع في تأليف الحكومة واتخاذ القرارات المناسبة لدعم الوضع المالي والاقتصادي«، ورأى أن »عدم تأليف الحكومة له أثر سلبي على الاقتصاد«.

وتلى المؤتمر حفل غداء على شرف الاعلاميين.

 

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *