دبي
29 Sep, Sunday
30°C

بنك القاهرة يحصد 3 جوائز عالمية

حصل بنك القاهرة على 3 جوائز عن مجموعة من العمليات التمويلية التي شارك في ترتيبها وتمويلها مع عدد من البنوك الرائدة في القطاع المصرفي، وذلك خلال الحفل السنوي الذي اقامته EMEA FINANCE .

وقد حصل على جائزة أفضل صفقة تمويل هيكلي في أفريقيا عن مشاركته كمرتب رئيسي أولي وضامن للتغطية في التمويل طويل الأجل الممنوح للشركة المصرية لنقل الكهرباء.

كما نال جائزة أفضل صفقة تمويل هيكلي في شمال أفريقيا عن مشاركته ضمن تحالف مصرفي بصفته مرتباً رئيسياً أولياً وبنك حساب خدمة الدين في القرض المشترك طويل الأجل متعدد الشرائح لصالح شركة القناة للسكر.

إضافة إلى جائزة أفضل صفقة بالعملة المحلية وذلك عن مشاركة البنك في تحالف مصرفي بصفته مرتباً رئيسياً أولياً في القرض المشترك متوسط الأجل لصالح شركة الغرابلي للأعمال الهندسية المتكاملة.

وأعرب طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة عن إعتزازه بحصول البنك على تلك الجوائز والتي تأتي تتويجاً لجهود البنك في مجال القروض المشتركة والتمويل الهيكلي، مؤكداً حرص البنك على ضخ كافة التمويلات اللازمة للمشروعات القومية ذات الجدوى الاقتصادية وفي مقدمتها قطاعات الكهرباء والطاقة والمقاولات والصناعات الغذائية في ظل اهتمام الدولة بتلك المشروعات وما تسهم به من خلق آلاف فرص العمل ودورها الفعّال في تنشيط الصناعات المغذية لهذه القطاعات الاستراتيجية.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *