دبي
2 Jul, Tuesday
37°C

بنك الرياض شريك مصرفي في أكبر منصة للتحول الرقمي في المملكة Digital Saudi 2030

شارك بنك الرياض في أكبر منصة للتحول الرقمي في المملكة، بمشاركة عدد من الخبراء ومبتكري ومبدعي التكنولوجيا بالإضافة إلى عدد من قادة الأعمال في المملكة.

وتهدف المنصة إلى الجمع بين قادة التكنولوجيا والأعمال من جميع أنحاء المملكة والعالم للمشاركة والمناقشة في تحقيق أهداف رؤية 2030 باعتماد أحدث التقنيات، والحصول على رؤى مباشرة من قادة الصناعة والخبراء حول تجربتهم والاستفادة من الفرص في العصر الرقمي، بالإضافة إلى التركيز على إنشاء وتطوير وتعزيز قاعدة المعرفة البشرية من خلال تطوير مهارات المواطنين.

وشارك بنك الرياض في المنصة التي إستضافتها الرياض من 19 إلى 20 تشرين الثاني (نوفمبر) في فندق فيرمونت- الرياض، بورقة عمل تناولت مواكبة ثورة التكنولوجيا والعالم الرقمي ومناقشة التحديات الرقمية والأعمال التجارية الرقمية والتحديات الملحة مع المبتكرين التكنولوجيين ومقدمي الحلول المتطورة من جميع أنحاء العالم، والعمل على توظيفها لتطوير خدماته وابتكار قنوات ومنصات رقمية جديدة لتقديم أفضل الخدمات والمزايا وأحدث الوسائل.

ويحصد جائزتي النخبة لتميز الجودة من JP MORGAN

من جهة ثانية، حصد بنك الرياض جائزتي النخبة لتميز الجودة من JP MORGAN لفئتي الحوالات التجارية وحوالات عمليات الخزانة، واللتين تعدان معياراً للجودة العالية والمعايير المتفوقة للعمليات المصرفية والحوالات المالية الدولية، وتقدم للبنوك التي تحقق اعلى معدلات الكفاءة في إنجاز الحوالات الدولية وعمليات الخزانة.

ويقدم بنك الرياض، مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات المصممة خصيصاً لمواكبة متطلبات الأعمال العالمية للأفراد والشركات والمؤسسات والتي تتيح إدارة المعاملات المالية والعلاقات التجارية مع البنوك والمؤسسات المالية غير المصرفية في جميع أنحاء العالم بكل سهولة وبأعلى درجات الأمان.

يذكر ان الرئيس التنفيذي للبنك هو عبد المجيد المبارك.

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *