دبي
16 May, Thursday
32°C

بنك الدوحة يستضيف ندوة عبر الانترنت عن التحول الرقمي واعادة الهيكلة

د. ر. سيتارامان: ايجابية الحكومة القطرية في التعامل مع الافق الرقمي

الشيخ حمد آل ثاني: تفعيل عملية التحوّل النوعي باستخدام الشبكات المجهزة للمستقبل

استضاف بنك الدوحة ندوة تفاعلية عبر الانترنت بعنوان »التحوّل الرقمي والتغيرات المتسارعة -تحقيق المرونة وتشجيع اعادة الهيكلة«، تطرقت الى الاهمية القصوى للهوية وأمن الشبكات والأمن السيبراني والاقتصاد الرقمي الناشئ والحاجة الى ادارة المخاطر.

الــــــرئيس التنفيـــــذي للبنـــــك الـــــدكتـــــور ر. سيتارامان اكد اهمية الأمن الرقمي في الوقت الحاضر الذي تتعرض فيه الحوكمة الاجتماعية للخطر، ومدى ايجابية الحكومة القطرية في التعامل مع هذه الاوضاع سريعة التغير مع الحفاظ على الثقة والشفافيـــــة والمصداقيـــــة وسلّط د. ر. سيتارمان الضوء على حالة الأمن السيبراني من حيث الذكاء الاصطناعي، والتعاون في سلسلة التوريد، والتهديد الذي تتعرض له تقنية الحوسبة السحابية من البرامج الضارة والتقنيات غير القائمة على كلمات المرور.

بدوره ألقى الشيخ حمد عبدالله آل ثاني الرئيس التنفيذي لفودافون كلمة لاقت صداها عند الحاضرين، تناولت تفعيل عملية التحوّل النوعي باستخدام الشبكات المجهزة للمستقبل، وخبرته القيادية في توظيف الاتصال والأمن المبتكر والصالح للاستخدام بالمستقبل في استيفاء متطلبات المؤسسة. كما اطلع الشيخ حمد الحاضرين على رؤيته حول قدرة التكنولوجيات الشبكية المتقدمة في تحسين معايير الحياة البشرية واعتمادها الكبير على غد آمن.

 

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *