دبي
16 Jul, Tuesday
42°C

بنك البحرين والكويت يعيّن د. عبد الرحمن علي سيف رئيساً تنفيذياً خلفاً لرياض ساتر

ودّع بنك البحرين والكويت رئيسه التنفيذي رياض يوسف ساتر بعد 42 عاما من الخدمة ساهم فيها وبشكل فعّال وقيادي في نجاح مسيرة البنك وتطوره. واعلن البنك عن تعيين الدكتور عبد الرحمن علي سيف رئيسا تنفيذيا جديدا للمجموعة اعتباراً من 1 ابريل (نيسان) 2020.

واعرب رئيس مجلس ادارة البنك مراد علي مراد عن شكره وتقديره لساتر واشاد بجهوده واسهاماته المتميزة طوال فترة مسيرته مع البنك.

من جهته وبعد الاعلان عن تعيينه رئيساً تنفيذياً توجه د. عبد الرحمن سيف بالشكر الى اعضاء مجلس الادارة ومصرف البحرين المركزي على ثقتهم الغالية بتعيينه وقال: »يشرّفني تكليف مجلس الادارة وعلى ثقتهم التي أعتزّ بها للقيام بمهام الرئيس التنفيذي لمؤسسة رائدة وبنك عريق كبنك البحرين والكويت لمواصلة مسيرة النجاح التي بدأها اخواني ممن سبقوني، وإنني أتطلّع للعمل مع مجلس ادارة وموظفي البنك لتحقيق الاهداف المرجوة وتلبية طموح المساهمين والعملاء والموظفين وكتابة فصل جديد في تاريخ نجاحات البنك، بما يعزز مكانته محليا واقليميا«.

ويدشن منصة “BANKEY” الرقمية

من جهة ثانية، دشّن بنك البحرين والكويت منصة “BANKEY” الجديدة لادارة النقد، وهي منصة رقمية حديثة تقدم مجموعة شاملة ومتكاملة من خدمات ادارة النقد لعملاء البنك من الشركات ومؤسسات الاعمال.

وتتيح المنصة الجديدة للعملاء اتمام مدفوعاتهم بواسطة طرق متعددة، وأتمتة عمليات التسوية الخاصة بحساباتهم وادارة هياكل السيولة الخاصة بهم وزيادة تسليط الضوء على أرصدتهم عبر حسابات متعددة وتوفير تقارير ومعلومات مفصلة وكل ذلك بكل راحة ويسر وعن بعد.

وبحسب الرئيس التنفيذي للمجموعة د. عبد الرحمن سيف فإن هذه المنصة ستكون متاحة للعملاء في أي وقت وأي مكان، ما يضمن لهم شراكة البنك الموثوق به في كل الأوقات.

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *