دبي
7 Jul, Sunday
39°C

بنك البحرين والكويت يعيّن خبيراً لتكنولوجيا المعلومات دعماً للتحول الرقمي

رياض ساتر: ستضفي خبرته المصرفية الواسعة قيمة كبيرة لإدارة البنك والمجموعة

عيّن بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية التجارية في مملكة البحرين خبير تكنولوجيا المعلومات والعمليات المصرفية حسن أبو زيد رئيساً تنفيذياً لمجموعة تكنولوجيا المعلومات والعمليات للبنك.

ويتمتع أبو زيد بخبرة مصرفية واسعة تمتد لأكثر من 30 عاماً في مجال التكنولوجيا والعمليات المصرفية. فقبل انضمامه لبنك البحرين والكويت، شغل العديد من المناصب القيادية المرموقة، كان آخرها منصب كبير المسؤولين الرقميين في بنك بوبيان والبنك الأهلي الكويتي، والرئيس التنفيذي لقسم المعلومات في بنك HSBC مصر، ومستشار التكنولوجيا المصرفية لشركات الاستشارات متعددة الجنسيات مثل شركة أكسنتشر، ولوجيكا.

وللمناسبة، رحب رياض ساتر الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين والكويت بالسيد حسن أبو زيد، معرباً عن مدى سعادته بالتعيين الجديد، قائلاً: »يسرنا أن نعلن عن تعيين السيد حسن أبو زيد في بنك البحرين والكويت، حيث ستضفي خبرته المصرفية الواسعة على المستوى الإقليمي والعالمي قيمةً كبيرة لإدارة البنك والمجموعة عموماً، حيث سنواصل تكثيف الجهود للاستفادة من أحدث التقنيات لتقديم تجربة استثنائية لعملائنا الكرام«.

وأضاف ساتر: »يشهد قطاع الخدمات المالية الإقليمي والعالمي تحولاً ملحوظاً، وبدوره سيضمن السيد أبو زيد أن يبقى بنك البحرين والكويت مواكباً دائماً لأحدث الابتكارات في مجال الخدمات المالية، والعمل على قيادة مجموعة من المواهب الممكَّنة في التكنولوجيا المالية، بحيث يسعى البنك ليصبح الشريك المالي المفضل، والمتميز في العالم الرقمي«.

ومن جهته علّق أبو زيد قائلاً: »يسرني الانضمام إلى أسرة بنك عريق كبنك البحرين والكويت، إنه من دواعي سروري أن أكون جزءاً من فريق العمل، وأن أكلّف بمهمة دعم تنفيذ استراتيجية طموحة من شأنها أن تطور تجربة العملاء، وتضمن استمرار البنك في طليعة البنوك الرائدة في تشكيل الخدمات المالية للمستقبل عبر الابتكارات والتقنيات الحديثة، سواء في مملكة البحرين أو خارجها في المناطق الأخرى التي نعمل بها«.

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *