دبي
28 Sep, Saturday
33°C

بنك البحرين والكويت يعلن عن الفائز بجائزة 100,000 دينار بحريني من الهيرات

أعلن بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية للأفراد والمؤسسات في مملكة البحرين، عن الفائز بجائزة “الهيرات”، والتي تبلغ قيمتها 100 ألف دينار بحريني. وقد فاز يوسف احمد حسن إبراهيم بجائزة سحب شهر يناير كجزء من برنامج جوائز الهيرات الذي يستمر لمدة عام والذي تم تصميمه لتزويد أصحاب حساب الهيرات بجوائز استثنائية يبلغ مجموعها 1.9 مليون على مدار العام.

وجرى السحب على الجائزة بتاريخ 10 يناير، تحت إشراف ممثل وزارة الصناعة والتجارة، بالإضافة إلى حضور ممثلين عن إدارات التدقيق الداخلي والرقابة الداخلية والتسويق والخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت.

وفي هذه المناسبة، علق أحمد تقي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد: “نهنئ يوسف احمد حسن إبراهيم، الفائز بجائزة الهيرات، ونَعِد عملائنا الكِرام بتقديم المزيد من الجوائز كما عوّدناهم دائماً، معربين لهم عن امتناننا وشكرنا لإخلاصهم وولائهم، ومؤكدين لهم أن بنك البحرين والكويت سيبقى الشريك المثالي لهم، المُلبي لمختلف احتياجاتهم المالية والمصرفية، والمحقق لما هو أكثر من توقعاتهم، والذي يحمل لهم أجمل المفاجآت السارة، بما فيها جوائز الهيرات”.

وأضاف: “هذه الجائزة السخية تأتي ضمن الحملة الترويجية لحساب الهيرات، والتي أطلقها بنك البحرين والكويت مطلع العام 2023 وامتدت حتى نهايته، وبلغ إجمالي جوائزها 1.9 مليون دينار بحريني على مدار العام، وذلك في إطار حرص البنك على مواصلة تقديم مكافآت وجوائز ضخمة لعملائه في البحرين والتي تجاوز مجموعها ما يقارب 16 مليون دينار بحريني منذ انطلاق حساب الهيرات قبل نحو 22 عاماً وحتى الآن. وندعو عملائنا الكرام الترقب عن إعلان برنامج جوائز الهيرات للعام 2024 قريبا والذي سيكون مليء بالمفاجئات.”  

وأعرب يوسف عن سعادته الشديدة بالفوز بهذه الجائزة، مؤكداً أنها منحته فرصة مثالية لإحداث تحول نوعي في حياته، داعياً الجميع إلى فتح حساب “الهيرات” في بنك البحرين والكويت للاستفادة من فرص الفوز المميزة التي يقدمها طوال العام.

وعلى صعيد ذي صلة، ذكر بنك البحرين والكويت أن العد التنازلي لإجراء السحب على أكبر جائزتين لنهاية العام ضمن جوائز “الهيرات” قد بدأ، والتي تبلغ قيمة إحداهما 500 ألف دينار بحريني والأخرى 200 ألف دينار بحريني، وستُمنح كل جائزة لفائز واحد محظوظ، حيث كان 31 ديسمبر آخر يوم للإيداع في حساب “الهيرات” للتأهل للفوز بالجائزتين، وسيجري السحب عليهما بتاريخ 8 فبراير 2024.

يشار إلى أنه كل 50 ديناراً بحرينياً يتم إيداعها في حساب “الهيرات” تمكنك من الحصول على فرصة للفوز بجوائز نقدية ضمن حملة جوائز “الهيرات”. ويمكن للعملاء فتح حساب الهيرات في غضون دقائق بمجرد تحميل تطبيق BBK Mobile.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *