دبي
27 Apr, Saturday
30°C

بنك البحرين الإسلامي يوقع اتفاقية تعاون مع شركة الراحة العقارية

وقع بنك البحرين الإسلامي اتفاقية تعاون مشترك مع شركة الراحة العقارية، وذلك بهدف تقديم عروض تمويل حصرية لزبائنه الراغبين بتملك وحدات مشروع “بيوت البديع”، والذي يوفر فرصاً سكنية متميزة وملائمة للمواطنين المؤهلين للاستفادة من برنامج “مزايا” لتمويل السكن الاجتماعي.

وقد مثَّل البنك في توقيع الاتفاقية السيد عبدالله يوسف بهزاد، مدير رئيسي للخدمات المصرفية الخاصة، بينما مثّل السيد محمد أسد نشاد شركة الراحة العقارية.

ويأتي هذا التعاون ضمن إطار دور البنك ومساهمته في توفير حلول ميسرة داعمة للتوجهات الحكومية ذات العلاقة بالملف الإسكاني.



وبموجب هذه الشراكة، سيمنح بنك البحرين الإسلامي زبائنه الذين يبادرون بتقديم طلب تمويل لتملك إحدى فلل مشروع “بيوت البديع” أسعارًا تنافسية، إلى جانب تزويدهم بتأمين مجاني ضد الحريق. فيما ستقدم شركة الراحة العقارية قسائم نقدية بقيمة 2000 دينار بحريني، وذلك لأول عشرة زبائن يحصلون على الموافقة على التمويل من بنك البحرين الإسلامي. كما سيحظى 20 زبونًا من البنك على قسيمة شراء بقيمة 1000 دينار بحريني مقدمة من الراحة العقارية لاستخدامها في كل من معرض إيكيا ومتجر هوم بوكس ومتجر هوم سنتر.

وحول هذه الشراكة، قالت السيدة فاطمة العلوي الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد: “يسرنا عقد هذا التعاون مع شركة الراحة العقارية، والذي يأتي ضمن حرصنا للعمل يدًا بيد مع شركات التطوير العقاري المحلية سعيًا لإيجاد الخيارات السكنية العصرية الملائمة للمواطنين وبأسعار تنافسية. ونسعى من خلال هذه الشراكة إلى تزويد زبائننا الراغبين بتملك وحدات هذا المشروع المتميز بعروض تمويل ميسرة متوافقة مع اشتراطات برنامج مزايا للسكن الاجتماعي، بما يدعم تحقيقهم لحلم تملك منزل العمر، وهو ما يعكس التزامنا في المساهمة في توفير حلول سكنية مناسبة للمواطنين. “

ويُشار إلى أن فلل مشروع “بيوت البديع” السكني تأتي بأربعة خيارات متنوعة لتلبي عددًا أكبر من احتياجات مختلف الأسر البحرينية، وهي مؤلفة من طابقين، وتضم 3 إلى 4 غرف نوم، وغرفتي معيشة، وصالة طعام، ومطبخين، وغرفة خادمة، وغرفة تخزين، وموقفين للسيارات، علاوة على ساحة خارجية. ويمتاز المشروع بسهولة الوصول إليه من 3 مسارات، حيث يمكن الدخول لمخطط المشروع من شارع الجنبية، وشارع البديع، وشارع مدينة سلمان.

ويوفر بنك البحرين الإسلامي الحلول المالية والمصرفية المتكاملة عبر شبكة فروعه المكونة من 8 فروع بالإضافة إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت من خلال تطبيق “الإسلامي الرقمي” للهواتف الذكية والموقع الإلكتروني. ويقدم البنك مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المالية المبتكرة والمبسطة والتي تتناسب متطلبات الزبائن، مما يوفر لهم تجربة مصرفية متميزة من خلال جميع منصات البنك.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *