دبي
29 Jun, Saturday
34°C

بنك أبوظبي الأول مصر يفتتح أحدث فروعه بمدينة بنها

افتتح بنك أبوظبي الأول مصر، أحد أكبر البنوك العاملة في مصر، أحدث فروعه في مدينة بنها بمحافظة القليوبية. يأتي افتتاح الفرع الجديد، وهو الخامس والستون لـلبنك، ليؤكد التزامه بتعزيز شبكة الفروع وتحقيق التوسع الجغرافي كجزء من إستراتيجيته المتواصلة لتعزيز التواجد المحلي وتقديم حلول مبتكرة ذات صلة بالمجتمع المحلي.

وقال البنك، في بيان، يتميز الفرع الجديد بموقع إستراتيجي في قلب مدينة بنها، حيث تُعدّ المدينة نقطة محورية على خريطة النقل في مصر،

حيث تقع على تقاطع رئيسي للسكك الحديدية المتجهة شمالًا من القاهرة، وتستضيف عددًا كبيرًا من السكان. لذا تعكس هذه الخطوة التوسعية لبنك أبوظبي الأول مصر لتعزز دور البنك كشريك موثوق به في دعم النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة في مصر.

وبهذه المناسبة، صرح محمد عباس فايد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك أبوظبي الأول مصر، قائلًا: “يأتي افتتاح الفرع الجديد لبنك أبو ظبي الأول مصر في مدينة بنها ليبرهن على التزامنا بتنفيذ إستراتيجية التوسع الجغرافي والتي تهدف إلى التوسع في مختلف المحافظات.

ونسعى من خلال الفرع الجديد إلى تعزيز تواجدنا في محافظة القليوبية عبر تقديم مجموعة متنوعة وشاملة من الخدمات المصرفية، انطلاقًا من حرص البنك على توفير كل الخدمات بأعلى وأفضل جودة.

وتعدّ هذه الخطوة بمثابة تأكيد مكانتنا كمؤسسة مالية رائدة في السوق المصرية تلبي الاحتياجات المختلفة لعملائنا من الأفراد والشركات”.

ويُعدّ افتتاح الفرع الجديد في بنها خطوة إستراتيجية هامة لبنك أبوظبي الأول مصر، كما تأتي ضمن الخطط التوسعية لإتاحة الخدمات المصرفية المتكاملة في المحافظات.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *