دبي
7 Jul, Sunday
39°C

باث سوليوشنز تعلن شراكتها مع Nityo Infotech

أعلنت شركة باث سوليوشنز Path Solutions الرائدة عالمياً في مجال الحلول والخدمات البرمجية الإسلامية عن بدء شراكة جديدة مع Nityo Infotech، الشركة العالميّة المُتخصصة في توفير خدمات تكنولوجيا المعلومات والسبّاقة في مجالها والمتسارعة التطور والإنتشار في هذه الصناعة.

وتكمن أهميّة هذه الشراكة في مساعدة »باث سوليوشنز« في تقديم منتجات مصرفية مُبتكرة لعملائها بسهولة فائقة، مُلبيّة بالتالي متطلّبات الخدمات المصرفيّة الإسلاميّة في هذه المنطقة بالتحديد. نظراً إلى أنّ نظام آيمال هو المنصّة الأولى للخدمات المصرفيّة الأساسيّة والفريدة من نوعها بإعتبارها مئة في المئة (100%) متوافقة مع الشريعة الإسلاميّة بحسب هيئات وضع المعايير الخاصة بهذا القطاع.

وفي هذا السياق علّق رئيس مجلس إدارة باث سوليوشنز ورئيسها التنفيذي محمد الخطيب: »من المتوقّع أن تصل قيمة الأصول المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية إلى 3,2 تريليون دولار أمريكي بحلول عام 2020 وفقًا لبيانات مؤشر التنمية المالية الإسلامية الصادر عن وكالة تومسون رويترز Thomson Reuters والمؤسسة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص(ICD)، حيث تتصدر دول رابطة أمم جنوب شرق آسيا مثل ماليزيا وإندونيسيا وبروناي وتايلاند قائمة أفضل 20 دولة من حيث قيمة الأصول المالية الإسلامية. ونظرًا إلى القفزة النوعيّة التي يشهدها قطاع التمويل الإسلامي في هذه المنطقة، فقد عقدنا شراكة مع Nityo Infotech لتضع يدها بيدنا بهدف توسيع قاعدة عملائنا في جنوب شرق آسيا«.

وأضاف الخطيب: »إننا لا نتوانى عن انتهاز الفرص التي تتيحها الإختلالات الرقمية مع دخولنا عصر العولمة الجديد بنسخة 4,0 والقائم على الرقميّة، فلجأنا إلى خطة بناء نظام آيمال على هندسة عصريّة ومتطورة لتلبية احتياجات قطاع التمويل الإسلامي التي لا تنضب. كما من مميّزات منصة هذا النظام تقليص ضغوطات السوق والأعباء التنظيمية، إضافة إلى دعم المؤسسات المالية الإسلامية في مسيرتها نحو التحوّل الرقميّ بتكلفة محدودة«.

وصرّح المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Nityo Infotech، نافين كومار: »هذه الشراكة المعقودة هي تعبير صادق عن مدى ثقتنا بباث سوليوشنز الرائدة في توفير خدمات مصرفيّة إسلاميّة من الدرجة الأولى، وبممارساتها للأعمال في قطاع تكنولوجيا المعلومات، وبسجلّها الحافل بالإنجازات، وباعتبارها نموذجًا عن الأعمال الناجحة على المستوى العالمي«.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *