دبي
5 Oct, Saturday
33°C

القائم بأعمال السفارة السعودية الوزير المفوض وليد البخاري في اليوم الوطني الـ 88 للمملكة: ديبلوماسيتنا رسالة وطنية ومسؤولية دولية

احتفلت سفارة المملكة العربية السعودية باليوم الوطني الـ 88 بدعوة من القائم بأعمالها الوزير المفوض وليد البخاري في مجمع »سيسايد بافيون بيال« في بيروت بحضور حشد من الشخصيات السياسية والإجتماعية والعسكرية والديبلوماسية والدينية والإعلامية تقدمهم رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري وممثلان عن رئيسي الجمهورية ومجلس النواب.

ومما قاله البخاري في كلمته »يتزامن يومنا الوطني مع »اليوم العالمي للسلام« والحاضر يشهد للمملكة بالمكانة التي عززتها سياساتها ومرتكزاتها يوماً بعد يوم، فأضحت الديبلوماسية السعودية اليوم رسالة وطنية ومسؤولية دولية ترتكز على قيم إنسانية مشتركة من أجل تحقيق السلم والأمن الدوليين«.

وقال: »ثروة لبنان الحقيقية، هم أبناؤه الذين انتشروا في أصقاع الأرض، فبرزوا أينما حلوا، وكانوا مدعاة فخر واعتزاز لبلدهم. والإنسان اللبناني متميز بثقافته وقدرته على تجاوز المحن والصعاب، فهو وريث امتداد لحضارة صدّرت أحرف الأبجدية الى العالم، وأشقاؤكم العرب، وفي مقدمهم  أبناء المملكة العربية السعودية، الذين بدورهم يؤازرونكم بالدعاء الصادق، لتتمكنوا من الإنتقال بلبنان الى برّ الأمان والإزدهار، وتحققوا ما تصبون اليه من أهداف وتطلعات«.

 

المحتفلون يقطعون قالب الحلوى

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *