دبي
28 Jun, Friday
39°C

الشيخة موزا ترعى حفل »مستقبل تبنيه إنجازات الحاضر«

سلّط الضوء على ثقافة التعليم والبحوث والتطوير والإبتكار في قطر

رعت رئيس مجلس إدارة مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر، حفل »مستقبل تبنيه إنجازات الحاضر« الذي أقيم في واحة قطر للعلوم والتكنولوجيا احتفالاً بالذكرى العاشرة لتأسيسها.

وحضر الحفل أيضاً رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع  ورئيس مجلس قطر للبحوث والتطوير والإبتكارالدكتور خالد بن محمد العطية وعدد من الوزراء وممثلون عن مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة.

وسلّط حفل »مستقبل تبنيه إنجازات الحاضر« الضوء على ثقافة التعليم والبحوث والتطوير والإبتكار التي غرستها مؤسسة قطر، والتي تم من خلالها تحقيق تأثيرات إيجابية لافتة في مجال البحوث الحيوية، وتوفيرها منصة نقلت الإبتكار الى مستوى متقدم، بما يساهم في دعم التنمية الإقتصادية والإجتماعية بالدولة، وتعزيز المساعي نحو الإكتفاء الذاتي والإستدامة.

كذلك تم إبراز دور واحة قطر للعلوم والتكنولوجيا، وهي جزء من قطاع البحوث والتطوير والإبتكار بالمؤسسة في دعم ريادة الأعمال وتثبيت مكانة قطر كوجهة  عالمية للشركات التكنولوجية المرموقة، واستقطاب المبتكرين والمبدعين في هذا المجال.

والجدير ذكره ان مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع رعت الحفل واستضافته واحة قطر للعلوم والتكنولوجيا التي أصبحت منذ تأسيسها قبل عشرة أعوام مركزاً وطنياً ووجهة إقليمية للإبتكار.

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *