دبي
5 Oct, Saturday
33°C

السفيرة الأممية د. سلوى غدار يونس تجود في تونس في المؤتمر التحضيري لقمة الأسرة العربية

شاركت السفيرة الأممية د. سلوى غدار يونس بفعاليات المؤتمر التحضيري لقمة الأسرة العربية الذي أقيم في تونس برعاية وإشراف رئيس الحكومة التونسية يوسف الشاهد ووزيرة المرأة والأسرة والطفولة وكبار السن السيدة نزيهة العبيدي بالتعاون مع منظمة الأسرة العربية وإدارة المرأة والأسرة والطفولة عن جامعة الدول العربية.

جاءت مشاركة سفيرتنا العزيزة ضمن وفد منظمة الأسرة العربية الذي ضم رئيس المنظمة د. جمال البح والسفير فتحي عفانة. وقد افتتح رئيس الحكومة التونسية المؤتمر الذي استمر على مدى يومين تحت شعار »الأسرة العربية والأجندة الأممية 2030« حيث تناولت أعماله أهم الاستعدادات لاحتضان تونس قمة الأسرة العربية التي ستعقد في 7 كانون الأول المقبل.

ويذكر ان وفد منظمة الأسرة العربية استقبل استقبالاً رسمياً من قبل الوزيرة العبيدي قبل بدء المؤتمر بحضور السيدتين ميرفت التلاوي وهدى بن يوسف الأمينة العامة لمنظمة الأسرة العربية – مكتب تونس. هذا وبعد انتهاء اليوم الأول من المؤتمر أقام رئيس الحكومة التونسية يوسف الشاهد مأدبة غداء على شرف منظمة الأسرة العربية. وإذ تنوّه السفيرة يونس بنجاح المؤتمر فتتوجه الى منظميه ودولة تونس  الشقيقة بالشكر والامتنان على حفاوة الإستقبال وتوفير كافة التسهيلات لوفد المنظمة والمؤتمرين.

 

 لقاء خاص قبل المؤتمر: من اليمين د. ميرفت تلاوي، الوزيرة نزيهة العبيدي، والسفيرة الأممية د. سلوى غدار يونس

 

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *