دبي
28 Jun, Friday
37°C

«الدولي الإسلامي» يطلق «أفضل تمويل»

أعلن الدولي الإسلامي عن إطلاق حملة «أفضل تمويل» الجديدة خلال شهر رمضان المبارك بالتعاون مع نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية. حيث توفر للأعضاء أسعار ربح منافسة وفرصة لدخول السحب على ملايين نقاط أفيوس.

وتشمل المزايا التي تأتي مع هذه الحملة التمويل الشخصي والسيارات والتمويل العقاري. بالاضافة إلى ذلك فسوف يحصل العميل على فرصة دخول السحب لكل تمويل بقيمة 10.000 ريال قطري ايضا مع الفرصة ليكون ضمن 20 فائزاً بمليون آفيوس لكل منهم، كما يتضمن العرض فترة سماح تصل إلى 12 شهراً.

ولتجربة استثنائية يمكن للعملاء الاستفادة من أفضل عرض «أفضل تمويل» من الدولي الإسلامي خلال شهر رمضان عبر زيارة أي من فروع البنك أو من خلال الجوال والإنترنت المصرفي المتاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.وتعليقاً على إطلاق العرض صرح السيد جمال عبد الله الجمال نائب الرئيس التنفيذي في الدولي الإسلامي قائلاً: «نهنئ أبناء الشعب القطري والمقيمين بمناسبة شهر رمضان المبارك وبمناسبة الشهر الفضيل قررنا إطلاق حملة تمويل منافسة بمزايا تواكب تطلعات مختلف شرائح العملاء مع السرعة والمرونة التي تتميز بها خدمات ومنتجات الدولي الإسلامي».

وأضاف: «إن العرض الذي تم تصميمه ليلاقي متطلبات أوسع فئات العملاء متاح أمام عملاء البنك وعملاء البنوك الأخرى الذين يحولون رواتبهم والتزاماتهم إلى الدولي الإسلامي بهدف الاستفادة من العروض والمزايا الكثيرة والخدمات المبتكرة التي نوفرها».

وأشار إلى «أن أفضل عرض تمويل من الدولي الإسلامي في الشهر الفضيل يتم هذا العام بتعاون وثيق مع نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية التي نعتز بشراكتنا الممتدة معها، والتي تشمل العديد من الجوانب ما يعود بالمنفعة على الطرفين وعلى العملاء الذي يفضلون الدولي الإسلامي كبنك رائد، والخطوط الجوية القطرية كشركة طيران ذات سمعة عالمية مرموقة».

وقال السيد إيهاب أمين، نائب أول الرئيس للخطوط الجوية القطرية: «مع اقترابنا من شهر رمضان المبارك، يسعدنا أن نتعاون مع الدولي الإسلامي لتوفير فرص لأعضاء نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية للحصول على مكافآت Avios على خيارات التمويل الخاصة بهم. وتظهر حملة الشراكة هذه مع الدولي الإسلامي التزامنا تجاه إثراء برنامج الولاء الرائد لأعضائنا الكرام، وتعزيز شراكات الولاء لدينا لإفادة أعضائنا بالمزيد من الفرص المجزية».

يذكر أنه يمكن الحصول على معلومات تفصيلية عن عرض «أفضل تمويل» من الدولي الإسلامي بمناسبة شهر رمضان من خلال زيارة موقع البنك على الإنترنت وصفحاته على منصات التواصل الاجتماعية أو عبر الاتصال بمركز الاتصال بالبنك.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *