دبي
28 Jun, Friday
39°C

مواد الإعمار CPC راعياً استراتيجياً لـ »ملتقى الشراكة في المسؤولية الاجتماعية«

د. فيصل العقيل: دورنا في تنمية المجتمع واجب أكثر منه خيار
شاركت شركــــــــة مــــــــواد الإعمــــــــار القابضة (CPC) كراع استراتيجي في »ملتقــــــــى الشراكــــــــة في المسؤوليــــــــة الاجتماعيــــــــة بين القطاعيــــــــن العــــــــام والخاص« في دورته الثانية، والذي افتتحــــــــه وزيــــــــر الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن احمد العثيمين، وبتنظيــــــــم مــــــــن الغرفــــــــة التجاريــــــــة الصناعية بجدة، تحت شعار »الشراكة المسؤولة«.
وألقــــــــى الدكتور فيصل ابراهيم العقيل مــــــــديــــــــر تطويــــــــر الأعمــــــــال والشؤون الإدارية بشركة مواد الإعمار القابضة (CPC) كلمة أمام الملتقى سلط من خلالها الضوء على تجربة الشركة في مجال المسؤولية الاجتماعية وأكد ان مشاركة الشركة كراع استراتيجي لهذا المنتدى تأتي انطلاقاً من إيمانها بأهمية المسؤولية الاجتماعية، الملقاة على الشركات الوطنية الكبرى ودورها في تنمية المجتمع الذي تنتمي اليه ورفعة أفراده بمختلف شرائحهم كواجب أكثر منه كخيار.
وقال: تولي شركة مواد الإعمار القابضة أهمية قصوى للمسؤولية الاجتماعية منذ ان شرعت في العمل بالسوق السعودية، وقد وضعت ضمن استراتيجية عملها داخل المملكة وخارجها أسساً تعكس هذا الاهتمام وتترجمه الى واقع عملي. ولهذا، فإن الشركة لا تتوانى عن المساهمة في أي عمل من شأنه تقديم خدمة إنسانية أو اجتماعية.
وخلال الملتقى تحدثت السيدة مي عمر بن لادن نائب رئيس قسم المسؤولية الاجتماعية بشركة CPC عن العوائد والإيجابيات من ممارسة المسؤولية الاجتماعية، وتمت مناقشة المسؤولية  الاجتماعية من حيث التطوير والمعنى والتأثير والعوائد والتجارب المحلية والعالمية وأهميتها في خدمة المجتمع، علاوة على اتجاهات التطور في هذه المسؤولية ودور الدولة في هذا المجال.
وبالمناسبة، تم تكريم (CPC) من قبل وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور العثيمين.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *