دبي
28 Jun, Friday
39°C

برج رافال أفضل مشروع سكني في السعودية للعام 2010

ماجد الحقيل: الجائزة شهادة تقدير لنا ولشركائنا
عادل العتيق: الاستثمار في صندوق برج رافال يمثل الفرصة المالية الأفضل

تسلمت رافال جائزة أفضل مشروع سكني للعام عن ضاحية برج رافال خلال حفل جوائز كونستركشن ويك للإنجازات في قطاع الإنشاءات السعودي في حفل مميز بفندق الانتركونتيننتال في الرياض بحضور كبير ومشهود من قبل رجال الأعمال وكبار الشخصيات والمستثمرين في مختلف القطاعات. كما ان هذه الجائزة تقدم لتقدير المشاريع المتنوعة أو الإنجازات المتميزة لعدد من القطاعات المختلفة بناء على ما قدمته من تجارب ناجحة وأعمال فريدة لها تأثيرها في المملكة من خلال لجنة تحكيم تضم نخبة من المحترفين في قطاع المال والأعمال.
وتعليقاً على التكريم قال السيد ماجد الحقيل المدير التنفيذي لرافال: »هذا التكريم هو الخامس لنا لهذا العام وهو تشريف لنا وفخر واعتزاز وتعبير عن الدور الذي قام به فريق العمل كاملاً بوقت قصير من انطلاقتها. وفوز برج رافال كأفضل مشروع سكني للعام هو شهادة تقدير لقدرة رافال وشركائه الاستراتيجيين باستحداث مشاريع متميزة تحتاج لها المملكة، شاكراً المنظمين ولجنة التحكيم على ثقتها واختيارها برج رافال كمشروع متميز والذي لا شك سيكون دافعاً لكي تعمل الشركة بلا كلل وبشغف وشفافية وإلهام في طرح مشاريع استثنائية أخرى.
أضاف: الجميل ان هذه الجائزة تأكيد على فهمنا للسوق العقاري وتقديم برج رافال كمنتج فريد من نوعه في مدينة الرياض كأول مجمع سكني عامودي فاخر (كمباوند) والذي يرتقي مع الأهداف التي تعمل على تطويرها الهيئة العليا لمدينة الرياض لتكون مدينة الأعمال الأولى في المملكة. لذا مثل هذا النمو في مدينة الرياض يتطلب نوعية مختلفة من المنتجات العقارية تتلاءم مع احتياج السوق والشركات العالمية والمحلية ورجال الأعمال والتنفيذيين.
وعقّب السيد عادل العتيق نائب رئيس أول مدير إدارة الأصول في الرياض المالية حيث قال: »هذا يؤكد ان المشاريع التي تطرحها الرياض المالية منتقاة بعناية بحيث تجمع استثماراتنا بين التميز في المشروع المستثمر فيه والعوائد الجيدة المتوقعة من الاستثمار. واضاف: اعتدنا في الرياض المالية على ان نكون الرواد في طرح منتجات واستثمارات مبتكرة وفريدة من نوعها حيث تعد فرص الإستثمار في صندوق برج رافال الفرصة المالية الأميز اليوم .

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *