دبي
28 Sep, Saturday
33°C

F.GROUP تبدأ مشاريعها العقارية انطلاقاً من مدينة بيروت

علي بيضون: كورنيش تاور مبنى سكني متقن وهو مثال لمشاريعنا
تركز شركة F.GROUP في مشاريعها العقارية على مدينة بيروت، وهي حالياً في طور شراء قطع أرض عدة مع استعدادها لتطوير أي نوع من المشاريع بناء على العرض والطلب وكيفية تحرك السوق.
وقد أشار مدير عام الشركة علي بيضون ان مشروع الشركة الأول كورنيش تاور هو عبارة عن مبنى سكني فاخر SUPER DELUX  ومتقن بأدق تفاصيله وسيشكل مثالا او عينة عن مشاريع F-GROUP المستقبلية وكيفية عملها وحرصها على جودة مشاريعها، ويتميز المشروع بموقعه الراقي وبالمواد الجيدة والنوعية المستخدمة في بنائه.
يمتد المبنى على مساحة 1300م2 ويتألف من 13 طبقة، 11 منها كلاسيكية وتضم الواحدة  شقتين مساحة كل منهما حوالى 325 م2. اما الطبقتان الاخيرتان فتشكلان دوبلكسين مساحة الدوبلكس الواحد حوالى 575 م2، لافتاً الى ان لكل شقة موقفي سيارة اضافة الى CAVE.
وأضاف بيضون: ماضيا كانت اسعار العقارات في لبنان ادنى من قيمتها الحقيقية، بسبب الاحداث السياسية والامنية التي شهدتها البلاد، وبالاخص بعد اغتيال الرئيس الحريري الذي ادى الى جمود السوق لاكثر من عام، في وقت كان السوق العقاري في مختلف انحاء العالم يتطور ويحقق قفزات.
لكن ومع استقرار الاوضاع منذ حوالى السنتين اتجه السوق العقاري نحو التعويض عما فاته من عمليات تصحيح للاسعار، انما بسرعة فائقة بحيث لم يتمكن اللبنانيون من مجاراتها.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *