دبي
28 Jun, Friday
39°C

»بيان القابضة« تنتخب مجلس ادارة جديدا

وليد الصقعبي : تغلبنا على الاخفاقات ووصلنا الى وضع شبه مستقر

انتخبت عمومية »بيان القابضة« اعضاء مجلس الادارة الجديد على النحو الآتي: شركة كفيك، شركة رأسمال القابضة، شركة الحميضي للمواد الغذائية، وشركة نور للاستثمار المالي، شركة مجموعة الصناعات الوطنية القابضة، شركة صندوق غلوبل، وشركة عبدالله الحمد الصقر واخوانه، الى عضوين احتياطيين همامحمد عثمان العيبان وفيصل الفارس.
وقال رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب في الشركة وليد الصقعبي خلال كلمته امام الجمعية العمومية »ان الازمة المالية ونقص السيولة في قطاع التمويل اثرا في شكل فعال على اداء المجموعة، حيث تسببا ببطء عملية انشاء مشروع بوابة الاردن«.
واوضح ان استخدام الشركة لكل رأس المال البالغ 131 مليون دينار في المشاريع المختلفة للشركة وخاصة في الاردن جاء كبديل عن لجوئها الى الاقتراض من البنوك خاصة وان الاخيرة عزفت عن منح التمويل.
وحول نية الشركة التخارج من حصتها في شركة النخيل للانتاج الزراعي اكد الصقعبي »ان بيان القابضة وافقت على تمرير قرار بيع حصتها في النخيل، على الا يقل سعر السهم عن 200 فلس، من خلال مزاد علني  في سوق الكويت للاوراق المالية. هذا ولم تتسلم الشركة اي متقدم جدي للمزاد حتى الآن، مطمئنا الى ان الادارة تمكنت من التغلب على الاخفاقات السابقة وانهاء الميزانيات المتأخرة ومحاولة التحكم في التزامات ومصروفات الشركة امام الغير وادارتها، في شكل يجعلنا نستطيع الاستمرار، اذ وصلت الشركة الى وضع شبه مستقر«.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *