دبي
28 Sep, Saturday
33°C

انتركات تسعى الى التوسع تعاونا مع كيو انفست

تتعاون شركة انتركات للضيافة مع شريكها كيو انفست Q INVEST في اعداد خططها التوسعية في دولة قطر ومنطقة الخليج العربي، وذلك في مجالات توفير برامج التغذية الصحيـــــة لموظفـــــي وعمال بعض القطاعـــــات المهمـــــة مثـــــل التعليـــــم والجيش والطاقة.
ويوضح رئيس مجلس ادارة انتركات جورج غالب فرحة »منذ إعلان الشراكة العام الماضي، عمل كيوإنفست علـــــى مساندتنـــــا بقـــــوة فـــــي صقـــــل استراتيجيتنـــــا وجعل معاملاتنا التقريرية والادارية أكثر انسيابية.  حيث أن شراكتنا مع مستثمر على هذا المستوى ساعدتنا على إدراك قدراتنا في التوسع. وقمنا كذلك بتأسيس شراكة مع الشيخ عبد الرحمن بن علي التركي من المملكة العربية السعودية، والذي أمدنا بالكثير من النصح والتوجيه في ما يختص بعملية توسعنا في السوق السعودي«.
واضاف: ينصب تركيزنا في هذه المرحلة على ثلاثة أسواق أساسية في المنطقةً وهي: قطر والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. نحن نؤمن بأن هذه الأسواق تنقصها نوعية الخدمات التي نقدمها وبالتالي فإنها تتوافق مع تطلعات وأهداف إنتركات في التوسع خلال السنوات القليلة القادمة .
وانتركات تأسست عام 1992 في دبي مع بدء النمو الاقتصادي الذي شهدته الامارة، وتخصصت في توفير الوجبات الغذائية وخدمات الغسيل للمؤسسات والشركات.

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *