دبي
14 Aug, Wednesday
40°C

اتفاقيتان استثماريتان ماليتان تجمعان TWOFOUR 54 الى »تحدي« و»جواكر«

دعما لقطاع الالعاب الالكترونية والانترنت في المنطقة

وقعت »TWOFOUR54 ابتكار« اتفاقيتين استثماريتين ماليتين مع مطورين لالعاب الانترنت في المنطقة وهما »تحدي للالعاب« و»جواكر«.
وستعمل الاتفاقيتان الجديدتان على تعزيز تطوير تكتل لهذا القطاع في ابو ظبي، مما سيعزز موقع TWOFOUR54 كمركز اقليمي مهم لتطوير الالعاب الالكترونية في العالم العربي.
وقـــــال وين بورغ، الرئيـــس التشغيلي ونائـــب الرئيس التنفيذي في twofour54 : »يمثّل قطاع الألعاب الإلكترونية مصدر نمو مهما بالمنطقة ويظهر الإستثماران الجديدان، مع إثنين من أبرز الشركات الإقليمية المبدعة العاملة في هذا المجال، إلتزام twofour54 بدعم عملية تطوير هذا القطاع«.
وقد تأسست »تحدي« على أيدي المؤسسين والمالكين السابقين لموقع مكتوب الذي يعد أكبر بورتال عربي وقد إشترته ياهو. وتهدف »تحدي« الى أن تصبح واحدة من أبرز ناشري ألعاب الإنترنت للعملاء في المنطقة وتقديم أفضل ألعاب الإنترنت »المتعددة اللاعبين« الموجهة للمستخدمين العرب.      
ويقدم جواكر موقعا إلكترونيا لألعاب الشدة الجماعية للعالم العربي. وقد أطلق الموقع في شهر نيسان (ابريل) 2009 وهو لا يتطلب تحميل أي برنامج بل بإمكان اللاعبين أن يبدأوا اللعب مباشرة من المتصفح. ويعتبر جواكر من أكبر مواقع ألعاب الإنترنت في الشرق الأوسط.
وتعتبر »تحدي« و»جواكر« من اللاعبين الأساسيين في قطاع ألعاب الإنترنت المتنامي بسرعة في الشرق الأوسط. وتشير البيانات إلى زيادة اللاعبين المتسجلين بنسبة 100 بالمئة سنوياً لدى الشركتين. ولن يعمل الإستثماران الجديدان من »twofour54 إبتكار« على توفير الرأسمال اللازم لهما للتوسع فقط، بل سيوفران الدعم اللازم لزيادة إيراداتهما وفرص ربحهمـــــا خــــلال عملهـــــم فــــي بيئــــة إبتكــــار المحتــــوى الإعلامـــي والترفيهي بـ twofour54 وخارجها، بحيث إن هذه العوامل ضرورية وأساسية لعملية تطوير وإستدامة قطاع الألعاب الإلكترونية بالمنطقة العربية

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *