دبي
28 Sep, Saturday
33°C

شركة مواد الإعمار القابضة راع ذهبي لمؤتمر »فكر« العاشر في دبي

د. فيصل العقيل: لتحقيق الطموحات لا بد من بذل جهد كبير لتعزيز القدرة على الابتكار

إنطلاقا من مبدأ »حلول متكاملة … لبناء متكامل«، أعلنت شركة مواد الإعمار القابضة (CPC)  انضمامها إلى صفوف الرعاة الرسميين لمؤتمر »فكر« العاشر والذي يعقد بين 5 و7 كانون الاول (ديسمبر) الحالي، المؤتمر السنوي لمؤسّسة الفكر العربي التي يترأّسها صاحب السموّ الملكي الأمير خالد الفيصل.
وفيما استقطب مؤتمر فكر العاشر الذي يُعقد تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات المتّحدة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، حتّى الآن مجموعة من أهم الشركات الرائدة على مستوى المنطقة والعالم للمشاركة في رعايته، تأتي رعاية مواد الإعمار القابضة لتحتلّ فئة الراعي الذهبي.
وقد أوضح الدكتور فيصل ابراهيم العقيل، مدير تطوير الأعمال والمتحدث الرسمي لشركة مواد الإعمار القابضة مدى حرص الشركة على توطيد العلاقة مع مؤسّسة الفكر العربي، وتطلّعها إلى تنفيذ برامج ومشاريع مشتركة من خلال رعاية مؤتمر »فكر«السنوي.
وقال الدكتور العقيل:  يواجه مجتمعنا الكثير من الضغوط التنافسية والتحديات، فمن خلال البيئة الحالية لمجتمعاتنا يأتي النجاح اولا لإولئك الذين يدركون قيمة أنفسهم، ولتحقيق الطموحات لابد من بذل جهد كبير لتعزيز قدراتنا التنافسية والإنتاجية والقدرة على الإبتكار، كما يجب أن نكون متأهبين معرفياً ومتمرسين ثقافيا بأهمية النمو الإقتصادي والإجتماعي نفسه، كما يجب المساهمة في إقامة المؤتمرات والندوات لشرح البرامج المرتبطة بالتراث والفكر العربي والتحديات التي تواجه مفهوم ثقافتنا العربية.
وفي هذا الإطار، شكر الأمين العام المساعد لمؤسّسة الفكر العربي، والمدير التنفيذي لمؤتمرات »فكر« الأستاذ حمد العمّاري القائمين على شركة »مواد الإعمار القابضة« السعوديّة لقرارهم العازم على دعم المؤسّسة، ولانخراطهم بالتالي في مسيرة المسؤولية الاجتماعية للشركات التجارية، واستعدادهم للإسهام في تنمية المجتمع فكريًا وثقافيا.
يُذكرأن المؤتمر السنوي العاشر »فكر« وعنوانه: »ماذا بعد الربيع«؟ يكتسب أهميّة استثنائيّة هذا العام، إذ يُوافق عقد دورته هذه الذكرى العاشرة لانطلاقته، كما تتقاطع هذه الدورة مع الأحداث الاستثنائيّة والدقيقة التي يشهدها الوطن العربي، حيث سيعمل المؤتمر على تسليط الضوء على احداث الربيع العربي بخلفياتها وتبعاتها.
يُشار إلى أنّ  »فكر« العاشر هو المؤتمر الثاني الذي تعقده المؤسّسة في دبي، بعد أن عقدت مؤتمرها الرابع  »فكر4« في الإمارة ذاتها، تحت عنوان: »الإعلام العربي والعالمي، التغطية والحقيقة«. 
ومن الجدير بالذكر أيضاً أن شركة مواد الإعمار القابضة هي شركة ديناميكية لديها ثروة من الخبرة العالمية في مجال البناء والمنتجات التي تخدم نخبة من العملاء المتميزين، وهي توفر مشاريع متكاملة بناء الأبراج الشاهقة، والمجمعات السكنية والمراكز التجارية والمدن المتكاملة، محافظة على أرفع مستويات صناعة البناء بمعايير عالمية ملتزمة بالنزاهة المهنية وأخلاقيات العمل من خلال تنفيذ المبادىء المتوازية للإستراتيجية الوطنية للصناعة في المملكة العربية السعودية.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *