دبي
28 Sep, Saturday
33°C

الشايع تمثل SBE حصريا في افتتاح مطاعم KATSUYA BY STARCK

محمد الشايع: خطوة تنسجم مع اهدافنا تقديم كل ما هو عصري
وقّعت شركة محمد حمود الشايع اتفاقية تمثيل  حصري مع شركة SBE الحائزة على العديد من الجوائز العالمية في قطاع المطاعم والضيافة الراقية. وفي اطار هذه الاتفاقية ستقوم شركة الشايع بافتتاح عدد من سلسلة مطاعم KATSUYA BY STARCK في منطقة الشرق الاوسط.
وبهذه المناسبة قال سام نزاريان مؤسس ورئيس مجلس ادارة شركة SBE ومديرها التنفيذي »يشرفنا عقد هذه الاتفاقية مع شركة الشايع الرائدة عالميا لتوسيع حضور علامة KATSUYA التجارية في منطقة الشرق الاوسط. ونحن على ثقة من قدرتنا على تحقيق نجاح مماثل في الشرق الاوسط. ايضا من خلال التعاون المشترك بيننا وبين شركة الشايع، التي احرزت نجاحات كبيرة في تقديم وتمثيل عدد واسع من العلامات التجارية الرائدة الى اسواق المنطقة وعدد من الاسواق العالمية«.
وبدوره قال محمد عبد العزيز الشايع، رئيس مجلس الادارة التنفيذي لشركة محمد حمود الشايع: ما يميز مطاعم KATSUYA هو انها تجمع بين البراعة في قانون الطهي والرقي في الخدمة والابداع في التصميم،  مما يجعل منها الوجهة المثالية لمحبي الطعم اللذيذ والضيافة الراقية، ونحن على يقين بأنها ستلقى اقبالا كبيرا في اسواق الشرق الاوسط. كما اننا سعداء بالشراكة التي تجمعنا بشركة SBE في اطار توسعة وجود هذه العلامة التجارية الرائدة عالميا، اذ ان هذه الخطوة تنسجم تماما مع اهدافنا المتمثلة في تقديم كل ما هو جديد وعصري في عالم المطاعم لزبائننا في الشرق الاوسط.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *