دبي
30 Jun, Sunday
36°C

اتفاقية شراكة بين »مدن الغاز« و»مواد الإعمار« لتطوير المناطق الصناعية في »مينا« وشرق آسيا

تأسست شركة جديدة كانت ثمرة اتفاقية بين شركة مدن الغاز GAS CITIES المحدودة الإماراتية وشركة مواد الإعمار الدولية CPC السعودية مهمتها تطوير المناطق الصناعية وتشغيلها في الشرق الأوسط وشمال افريقيا ومنطقة شرق آسيا. إضافة الى معالجة الصرف الصحي وغيرها من الخدمات، وسيكون أول مشاريع الشراكة الجديدة إنشاء مجمع صناعي في العراق، يتبعه مجمع صناعي في مصر.
ووقع الاتفاقية عن شركة مدن الغاز المحدودة رئيس مجلس الإدارة بدر جعفر وعن شركة مواد الإعمار الدولية الرئيس التنفيذي للشركة معتز الصواف.
وقال بدر جعفر رئيس مجلس إدارة شركة مدن الغاز ورئيس التطوير في شركة نفط الهلال، »عندما نتأمل الكفاءات الجوهرية العالية التي تمتلكها كلتا الشركتين نجد انه من المنطقي جداً إقامة هذا التحالف مع شركة مواد الإعمار وتقديم خلاصة هذه الخبرات الى عملائنا في المناطق الصناعية، مما ينسجم مع خبرتنا الخدمية وبصمتنا الواضحة في المنطقة، والاهم من ذلك التأكيد على التزامنا ونهجنا المشترك بتقديم حلول متكاملة لجميع عملائنا«.
وفي السياق ذاته، قال المهندس معتز الصواف الرئيس التنفيذي لشركة مواد الإعمار الدولية »نعتقد ان المناطق الصناعية هي أداة اساسية للتطور الصناعي والاقتصادي السريع في دول منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وان القيام بتطوير المناطق الصناعية سيصبح جزءا مهماً من أعمال شركة (CPC) في السنوات القادمة بسبب تزايد الطلب على الأراضي الصناعية في هذه الدول، ولذلك نحن واثقون تماماً من نجاح الشركة الوليدة في مشاريعها المستقبلية المختلفة«.

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *