دبي
28 Sep, Saturday
33°C

لقب الشركة الرائدة لعام 2012 في تجارة التجزئة لشركة محمد حمود الشايع

كرّمت مؤسسة سرفيس هيرو في حفل رسمي اقيم اخيرا في الكويت عددا من ممثلي شركة محمد حمود الشايع بعد تصنيفها في المرتبة الاولى على قائمة الشركات التجارية التي تمثل وتشغّل الماركات العالمية في قطاع تجار التجزئة. وحصلت شركة الشايع على جائزة ولقب الشركة الرائدة في مبيعات التجزئة لعام 2012. وتعتبر هذه الجائزة الاولى من نوعها وذلك بناء على نتائج المسح البياني الذي اجرته مؤسسة سرفيس هيرو في عام 2012 لاستبيان درجة رضاء المستهلكين حول خدمة العملاء في مختلف مجالات قطاعي تجارة التجزئة والخدمات.
وللمناسبة قالت مديرة ادارة خدمة الزبائن في مجموعة الشايع منى دباح »يأتي تصنيف شركة محمد حمود الشايع في المرتبة الاولى على قائمة الشركات التجارية في الكويت ليؤكد حرص الشركة على الاستثمار في تقديم اعلى معايير خدمة العملاء في كافة فروع ومحلات العلامات التجارية العالمية التي تمثلها في اسواق المنطقة، كما انه يعكس التزام شركة الشايع نحو شركائها من اصحاب العلامات التجارية العالمية وزبائنها على حد سواء في تقديم تجربة تسوق متميزة للجميع، مما يجعل من شركة الشايع الشركة المفضلة في قطاع مبيعات التجزئة والتي تحرص على العناية بكافة احتياجات زبائنها، وتقدم لهم كل ما هو جديد في الاسواق العالمية مع التركيز على الالتزام بأعلى معايير الجودة في الاداء«.
وبحسب نتائج التصويت التي وردت في تقرير سرفيس هيرو فازت علامة اميركان ايجل اوتفترز بالمركز الاول ضمن تصنيف الالبسة الجاهزة والاكسسوارات، وحصلت علامة بوتري بارن للعام الثاني علىالتوالي على جائزة الشرف ضمن تصنيف شركات مبيعات المفروشات والاثاث المنزلي.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *