دبي
4 Jul, Thursday
35°C

نسبة الحضور والصفقات في سيتي سكيب قطر فاقت التوقعات

الشيخ خليفة بن جاسم: قطاع العقارات القطري يحمل صبغة استراتيجية

فاقت نسبة الحضور وحجم الصفقات التي شهدها معرض  سيتي سكيب قطر على مدى ايامه الثلاثة، كل التوقعات. وقد كان تنوع المشاريع والتركيز الكبير في مجال الاستثمار العقاري والمشاركة القوية من أهم ما استدعى انتباه العارضين والضيوف والمسؤولين.
انعقدت الدورة الثانية من المعرض هذا العام تحت رعاية الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية في دولة قطر، تماشياً مع رؤية قطر الوطنية لعام 2030 لتطوير قطاع الاستثمار العقاري، وافتتحها الشيخ خليفة بن جاسم بن محمد آل ثاني رئيس غرفة قطر، والذي أكد في كلمته الافتتاحية ان قطاع العقارت في قطر لا يزال يحمل صبغة استراتيجية في إطار المساعي الهادفة الى تحقيق تطلعات رؤية قطر الوطنية 2030، كما انه يعد محركاً رئيسياً  لتنويع اقتصاد البلاد.
»بروة« نجمة المعرض
وفي إطار فعالياته، ألقى سيتي سكيب قطر الضوء على أكبر سوق للاستثمار العقاري في الشرق الأوسط نظراً لاجتذابه العديد من الشركات المتخصصة في مجال الاستثمار العقاري الى الدوحة. ويقوم بتنظيم المعرض شركتا إنفورما للمعارض وكيو ميديا. وبرزت بروة العقارية بحجم صفقات ومشاريع كبيرة وهامة يتماشى مع النهضة التي تشهدها البلاد.
وعلق المهندس عبدالله عبد العزيز تركي السبيعي عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة بروة العقارية قائلاً: »لقد كان لنا مشاركة فعالة في معرض سيتي سكيب قطر العام الماضي باستعراض حجم وامكانيات المجموعة. وتمكّنا من توقيع عدد من  الصفقات الهامة ومذكرات التفاهم وعقود التأجير التمويلي مع كبرى  الشركات. وقد جذبت المشروعات الضخمة الانتباه مثل مشروع طريق بروة التجاري الفائز بالجائزة، وايقونية مدينة بروة وغيرها من المشروعات.
ويسعدنا المشاركة لمرة أخرى في معرض سيتي سكيب قطر استمراراً في خطواتنا نحو تحقيق رؤية قطر الوطنية لعام 2030 والمساهمة في تحقيق الرخاء لقطر بدعم عملية تطويرها وتوفير »مستويات معيشية راقية لمواطنيها«.
ويهدف معرض سيتي سكيب قطر 2013 الى خلق البيئة المثالية لتنشيط وترويج أعمال الاستثمار العقاري مدعومة بأفضل الخبراء في هذا المجال مثل مجموعة بروة العقارية وشركة إزدان للتطوير العقاري اللتين تهدفان الى دعم وتعزيز فرص صفقات الأعمال المتصلة بالاستثمار العقاري.
وسيلقي هذا الحدث الهام الضوء على العديد من الفرص المتاحة في قطاع الاستثمار العقاري في قطر .

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *