دبي
28 Jun, Friday
39°C

اتفاقية تمثيل تجاري بين الشايع وأفكار القابضة لتوسيع سلسلة مطاعم »بابل« في الشرق الأوسط وشمال افريقيا

وقعـــت شركـــــة محمـــــد حمـــــود الشايع  اتفاقية تمثيل تجاري مع مجموعة أفكار القابضة والحائزة على العديد من الجوائز العالمية فــــي قطــــاع المطاعــــم والضيافــــة الراقيــــة فــــي لبنــــــــان، وتقضــــــــي الاتفاقية بافتتاح عدد من مطاعم بابل الشهيرة في لبنان في عدد من بلدان وأسواق المنطقة.
وتشتهــــر علامــــة »بابــــل«، التي حصلــــت علــــى تصنيــــف 5 نجــــــــوم فــــي لبنــــان، بتصاميــــم مطاعمهــــا الديناميكية والطابع المتجدد الذي تضفيه على المكونات التي تُستخدم في إعداد الأطباق الشهية والمأكولات اللبنانية الشهيرة ومستوى الضيافة العريق. ومن المتوقع أن يتم افتتاح أول مطاعم من علامة »بابل« التجارية التي ستديرها شركة »الشايع«، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في تشغيل وإدارة الامتيازات التجارية في قطاع التجزئة، في الكويت والإمارات العربية المتّحدة، حيث ستحمل كل من هذه المطاعم التصميم والطابع الفريد الذي تتميّز به العلامة التجارية.
وللمناسبة قال  الرئيس التنفيذي في مجموعة أفكار القابضة دوري رزق »نحن في »بابل« نلتزم بتزويد عملائنا بتجربة ضيافة ساحرة لا مثيل لها، يستكشفون من خلالها تنوّع المأكولات الشهية في المطعم اللبناني، عبر مستوى خدمة استثنائي وأجواء رائعة. ونحن سعداء للغاية بالتشارك مع شركــــة »الشايــــع،« استنــــــــاداً إلــــى السمعة الطيبــــة والسجــــل الحافـــــل بالنجاحــــات للشركــــة فــــــــي إدارة امتيــــازات العلامــــات التجــــاريــــــــة العالمية، مما يمنحنا الثقة بمستقبل علامة »بابل« ونموها خارج لبنان«.
من جهته قال محمد عبد العزيز الشايع رئيس مجلس الإدارة التنفيذي في شركة محمد حمود الشايع: »إنه لمن دواعي سرورنا أن نقدم هذا المفهوم المتفرّد في المطاعم اللبنانية إلى أسواق ومناطق جديدة، بما يساهم في توسعة وتنويع الخيارات المتميزة التي نوفرها لزبائننا في مجال المطاعم. وخلال فترة قصيرة منذ تأسيسها، نجحت علامة »بابل« التجارية في تكوين سمعة طيّبة في التميّز والتألق، ونحن نتطلّع قدماً للتشارك معها وتكرار النجاح الذي حققته ضمن لبنان في أسواق المنطقة«.
تأسست علامة »بابل« التجارية في لبنان في العام 2009 مع افتتاح مطعم »بابل« في الضبيّة، تبعه إطلاق »بابل باي« في خليج الزيتونة في العام 2012، كما تم مؤخراً افتتاح »بابل بحر« في منطقة عمشيت بلبنان وذلك في آب (أغسطس) الماضي. وقد حققت المطاعم الثلاثة شعبية وشهرة واسعة بسبب تميز التجربة التي يحظى بها زوارها وضيوفها.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *