دبي
28 Jun, Friday
37°C

وزير الشؤون البلدية افتتح الدورة السابعة لمعرض الإنشاءات الأردني

الكلمات شددت على دعم مسيرة القطاع ومراعاة الإبقاء على الضريبة المقطوعة

افتتح وزير الشؤون البلدية في الأردن المهندس وليد المصري الدورة السابعة من معرض الإنشاءات، وألقى كلمة للمناسبة أكد فيها أهمية المعرض في تعزيز خبرات المقاولين الأردنيين وافساح المجال أمامهم للاطلاع على تجارب المقاولين الدوليين والتعريف بقطاع المقاولات الأردني.
وقال نقيب المقاولين الأردنيين المهندس احمد الطراونة ان المعرض يشمل حلقات حوارية من أجل التدارس والتباحث في أفضل السبل التي من شأنها دعم مسيرة الاقتصاد الوطني وخاصة قطاع الإنشاءات الذي يشكل محركاً رئيساً لجميع القطاعات الاقتصادية الأخرى والقطاعات المساندة له والمرتبطة به.
وقال رئيس جمعية مستثمري قطاع الإسكان المهندس كمال العواملة »ان مشاركة وفود من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومن دول روسيا الاتحادية وتركيا ستؤدي الى تبادل الخبرات والتجارب معها«.
وطالب العواملة بالعودة الى الإعفاءات دون 150 متراً مكعباً ومراعاة الحفاظ على بقاء الضريبة المقطوعة على القطاع عند تعديل قانون ضريبة الدخل.
هذا والتقت »البيان الإقتصادية« عدداً من المشاركين بفعاليات المعرض مستطلعة عن أحدث انجازات مؤسساتهم وشركاتهم العاملة في مجالات التطوير العقاري والتشييد والإنشاءات، جامعة آراءهم ضمن مقابلات مشوقة وهادفة .

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *