دبي
2 Jul, Tuesday
37°C

جائزة المحتوى الالكتروني 2013 لشركة مطار البحرين

حسين رسول: دليل على التزامنا التميّز في توفير تجربة سفر مريحة

فازت شركة مطار البحرين BAHRAIN AIRPORT COMPANY المسؤولة عن ادارة مطار البحرين الدولي بجائزة المحتوى الالكتروني 2013 في فئة الثقافة والسياحة الالكترونية لموقعها www.bahrainairport.com الذي تمت اعادة اطلاقه بحلته الجديدة.
وتسلم مدير اتصالات الشركات والإعلام في الشركة حسين رسول الجائزة نيابة عن فريق العمل خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم بفندق راديسون بلو.
ويوفر الموقع الجديد الذي تم تطويره بالتعاون مع شركة "4Spots" المعلومات والخدمات لجميع مرتادي الموقع بشكل تفاعلي ومبتكر، حيث يسمح بالتجول بين الجزء الخاص لشركة مطار البحرين (بوابة الشركات) والجزء الخاص لمطار البحرين الدولي (بوابة المسافرين) بكل يسر. وترك الموقع الإلكتروني انطباعاً ايجابياً لدى الجمهور لفعالية الخدمات والمعلومات التي توفر تجربة سفر استثنائية، مثل خدمة استلام إخطارات الرحلات عن طريق البريد الإلكتروني والتويتر والخريطة التفاعلية للمطار وإمكانية بحث وحجز الرحلات.
وتعليقاً على الفوز صرح رسول »يعد هذا الإنجاز دليلاً على التزامنا بالتميّز في توفير تجربة سفر مريحة. ونظراً للتقنية العالية التي وُظفت، حاز الموقع الجديد على شعبية كبيرة حيث يتردد على الموقع حوالى 40 ألف زائر في الشهر على الرغم من إطلاقه النسخة التجريبية في نيسان (ابريل) 2013«.

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *