دبي
28 Jun, Friday
37°C

خلدون الطبري قصة ابداع ونجاح

خلدون الطبري عضو تنفيذي في شركة »دريك اند سكل انترناشيونال ش.م.ع« وهو ايضا نائب رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي للشركة. ويشغل ايضا منصب رئيس مجلس الادارة غير التنفيذي في كل من شركة »امكو فاسيليتيز سرفيسز غروب – الشرق الاوسط«، شركة »فيجين للاستثمار«، ومنصب عضو تنفيذي في كل من شركة »والتيك«  وشركة »ديبا ليميتد« وشركة »اينيرجي سنترال« في الامارات وهو ايضا المدير التنفيذي لشركة EHC COOPERATION.
قاد خلدون الطبري مرحلة تطوير »دريك آند سكل انترناشيونال« من مقاول محلي وصولا الى شركة متخصصة في قطاع الهندسة الميكانيكية والكهربائية والصحية على مستوى المنطقة، وعمل على توسيع اعمالها لتتضمن المقاولات المدنية، والبنية التحتية، والمياه والطاقة. وبرئاسته نفذت »شركة دريك آند سكل انترناشيونال« العديد من المشاريع في الامارات العربية المتحدة، ومنها فندق جميرا بيتش، مدينة دبي للانترنت، غرفة تجارة وصناعة دبي، توسعة وافي مول، مبنى مجمع وافي السكني، برجا التوأم في دبي، مبنى المقرّ الرئيسي لشرطة دبي، فندق برج بينونة في ابو ظبي، ونادي ضباط شرطة ابو ظبي، وفي فترة الازمة، قاد الطبري الشركة الى النمو والتوسع خارج حدود دولة الامارات ليدخل اسواقاً واعدة عدة في منطقة الشرق الاوسط ويدخل قطاعات عدة متنوعة ومختلفة. وهو اليوم يدير حوالى 20 الف موظف في فروع عدة في اسواق مختلفة وقطاعات متنوعة بتميز ونجاح.
ان التزام خلدون الطبري والخدمات المتميزة التي يقدمها لقطاع الانشاءات في المنطقة يضرب بها المثل ويستحق عليها التكريم، لا سيما وان شركة »دريك آند سكل العالمية« كانت من اولى الشركات المتعددة الخدمات في السوق المالية في دبي، والتي تجسد رؤية خلدون الثاقبة ومهاراته القيادية المتقدمة.

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *