دبي
28 Sep, Saturday
33°C

سعودي اوجيه ضمن افضل 100 علامة تجارية سعودية

صنفت العلامة التجارية لشركة »سعودي اوجيه «  SAUDI OGER ضمن افضل 100 علامة تجارية سعودية رواجا وحضورا لدى المستهلك السعودي وذلك وفق استطلاع داخلي واسع الانتشار، اجرته صحيفة الوطن بالتعاون مع احدى شركات الدراسات العالمية LEAP .
وقد كرمت »سعودي اوجيه« بهذه المناسبة لتحقيقها هذا الانجاز المتميز، والذي يعد مواصلة للعديد من الاستحقاقات في مجال العلامات التجارية وتعزيز دورها وتنافسيتها، في الوقت الذي تعتبر »سعودي اوجيه« واحدة من اكبر شركات المقاولات والانشاءات في السعودية، حيث عملت على تنفيذ مشاريع ضخمة ومميزة في مواقع مختلفة في المملكة، منها جامعة الاميرة نورة وجامعة الملك عبدالله، اضافة الى العديد من المشاريع الضخمة الاخرى.
كما تعتبر مشاركتها في الاقتصاد الوطني فعالة بشكل كبير، وذلك من خلال ما توفره من فرص عمل للمواطنين او فرص تجارية للشركات الصغيرة والمتوسطة في المشاريع الضخمة التي عملت وتعمل على تنفيذها.
ويعد هذا التكريم مقياساً لمدى السمعة والقدرة التي تملكها »سعودي اوجيه«، في الوقت الذي يعد التصنيف مؤشرا على جودة ما تقوم به الشركة من مشاريع ضخمة وعملاقة ساهمت بشكل مباشر وغير مباشر في تحقيق النمو بالاقتصاد الوطني، وهو مؤشر ايجابي واضح على نجاحها في تعزيز تواجدها كشركة وطنية رائدة في قطاع المقاولات.

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *