دبي
28 Sep, Saturday
33°C

»دريك اند سكل انترناشيونال« تفوز بعقد قيمته 110 ملايين درهم لتنفيذ الأعمال الميكانيكية لمشروع توسعة »مول الإمارات«

فازت شركة دريك اند سكل انترناشيونال بعقد قيمته 110 ملايين درهم لتنفيذ الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية لمشروع توسعة »مول الإمارات« في دبي.
وبموجب بنود العقد ستقوم دريك اند سكل انترناشيونال بتركيب واختبار الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية للمركز التجاري الرائد وذلك بحلول العام 2015.
وللمناسبة قال نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة خلدون الطبري »يعكس فوزنا بعقد تنفيذ الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية لمشروع توسعة »مول الإمارات« سجلنا الحافل في توفير هذه الخدمات المتخصصة لمراكز التسوّق الكبيرة والضخمة، مذكراً بمكانة الشركة الريادية على مستوى السوق لتنفيذ كبرى مشاريع تطوير البنى التحتية والإنشاءات في ضوء استضافة دبي لمعرض »اكسبو الدولي 2020«.
وكانت الشركة فازت في 2013 بسلسلة من المشاريع الرائدة في الإمارات، حيث وقعت اتفاقية شراكة مع »الحبتور ليتون سبيكون« بقيمة 403 ملايين درهم لتنفيذ الأعمال المكيانيكية والكهربائية والصحية لمشروع »مدينة الحبتور« في دبي.
كما فازت الشركة في الربع الرابع من العام 2013 بعقد قيمته 415 مليون درهم وعقد آخر بقيمة 233 مليون درهم لتنفيذ الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية لمشروع »متحف اللوفر أبوظبي« ومشروع »فندق فيرمونت« في أبوظبي.
ووصلت قيمة المشاريع التي حصلت عليها »دريك آند سكل انترناشيونال« في الإمارات الى ما يزيد عن 1,6 مليار درهم.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *