دبي
1 Jul, Monday
31°C

سوق دبي الحرة تحصد جائزتين عالميتين للمسؤولية الاجتماعية تقديراً لمبادراتها وعملها وفق أعلى المعايير البيئية العالمية

فازت سوق دبي الحرة باثنتين من أرفع الجوائز العالمية للمسؤولية الاجتماعية المؤسساتية خلال المؤتمر العالمي للمسؤولية الاجتماعية للشركات الذي استضافته مدينة مومباي في الهند.
وجاء فوز السوق الحرة بجائزة أفضل الممارسات البيئية الرباعية (فور آرس) تقديراً لعملها وفق أعلى المعايير البيئية المعتمدة من قبل شهادتي إيزو 14001 و اوهساس 18001، إذ تؤمن السوق الحرة بالعمل المستدام، وتواصل تبني مفهوم (التقليل – إعادة الاستخدام – التدوير – الاستعادة)، والذي يعد من صميم عمل المؤسسة صديقة البيئة.
وحصدت جائزة أفضل ممارسات المسؤولية الاجتماعية لقاء التزامها بإقامة علاقات قوية من خلال المبادرات العديدة التي أطلقتها في مجالات: الصحة، السلامة والبيئة (اتش اس أي)، حماية البيئة والاستدامة، رفاهية الموظفين، إضافة إلى دعم السوق للعديد من القضايا الإنسانية عبر مؤسسة سوق دبي الحرة الخيرية.
وتسلم سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني الرئيس الأعلى لطيران الإمارات الجائزتين من النائب التنفيذي لرئيس مجلس إدارة سوق دبي الحرة كولم ماكلوكلين. وقال كولم »تعكس هذه الجوائز حقيقة التزامنا المسؤولية الاجتماعية المؤسساتية، إذ أننا قطعنا على أنفسنا عهداً بالعمل وفق هذه المبادئ، وأنشأنا قسماً خاصاً بالمسؤولية الاجتماعية، أخذ على عاتقه العمل لإطلاق مبادرات جديدة، وأصبحت المسؤولية الاجتماعية للشركات مرتبطة بقيم مؤسستنا الأساسية، ومقياساً لمدى نجاحنا«.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *