دبي
3 Jul, Wednesday
33°C

الجمعية الخيرية للروم الكاثوليك  أقامت حفل غدائها السنوي  للمسنين والمحتاجين

روجيه نسناس: مركز واحة الحياة يجسّد إيماننا بلبنان والتكافل لخدمة الإنسان

اقامت الجمعية الخيرية للروم الكاثوليك، كعادتها في كل سنة ولمناسبة الاعياد المجيدة حفل غدائها السنوي بمشاركة المسنين والمحتاجين برعاية وحضور المطران جورج بقعوني ورئيس الجمعية روجيه نسناس وعدد من اعضاء الجمعية.

وألقى المطران بقعوني كلمة شكر فيها الجمعية ورئيسها على نشاطاتهم المميزة المرتكزة على المحبة والانسانية والتضامن وما أحوجنا اليهم في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن. مشدداً على ان واحة الحياة التي انشأتها الجمعية تصب في هذ الاتجاه في مد يد العون الى المسنين والمحتاجين .

وللمناسبة القى نسناس كلمة رحب فيها بسيادة المطران بقعوني شاكراً رعايته ودعمه واعتبر ان حضوره معنا اليوم يضفي البركة ويعزز الثقة بما تقوم به اسرة الجمعية.

وقال نسناس: أحببنا في هذه الاعياد ألا نغير عاداتنا وان نحتفل معا رغم الظروف التي نعيشها والتي تتطلب منا التعاون والمساعدة والتضامن خصوصاً مع المسنين والمحتاجين.

نحن وبتعاون جميع اعضاء الجمعية قمنا بمباشرة العمل بمركز واحة الحياة هذا الانجاز- الحلم الذي يجسد ايماننا بلبنان وتعاوننا بالتعاضد والتكافل لخدمة الانسان.

واضاف: مهما قست التحديات  الاقتصادية والاجتماعية ستبقى الجمعية برعاية سيدنا بقعوني، وبالتعاون مع الجميع واقفة بصلابة لتوفير الخدمات الانسانية والاجتماعية .

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *