دبي
28 Jun, Friday
38°C

“التعاونية للتأمين” تُطلق منتج تأمين للمركبات خارج حدود المملكة

أطلقت شركة “التعاونية للتأمين”، منتج تأمين الأضرار الذاتية للمركبة خارج حدود المملكة العربية السعودية؛ في مسعى لتزويد عملائها بأفضل مستويات الراحة والأمان خلال تواجدهم في الخارج؛ وذلك تفعيلاً لاستراتيجيتها التي تركز على رضا عملائها بالدرجة الأولى.

ويتضمن المنتج الجديد تغطية للأضرار التي يمكن أن تحدث للمركبات المسجلة في المملكة العربية السعودية؛ خلال وجودها خارج البلاد، ما يجعله الحل التأميني الأمثل للمسافرين بمركباتهم الخاصة إلى مملكة البحرين التي تعتبر أول الدول التي تشملها التغطية التأمينية.

وفي هذا الصدد، أوضح منصور أبوثنين، الرئيس التنفيذي لقطاع المركبات، أن “تأمين المركبات خارج حدود المملكة سيجعل سفر المستفيدين بمركباتهم أسهل -بإذن الله-، ويجعل رحلتهم أكثر أمانًا واطمئناناً، نظرًا للقيمة المضافة التي يقدمها المنتج الجديد من جانب سهولة التقديم عبر قنواتنا الرقمية، والسعر التنافسي للتغطية التأمينية”.

ويوفر المنتج الجديد للعملاء بوليصة تأمين قصيرة المدى يمكن شراؤها بسهولة عبر الإنترنت، وتغطي الخسائر الجزئية والكلية – لا قدر الله- للفترة الزمنية التي يحددها العميل بحد أدنى 3 أيام وحتى 365 يوم. كذلك، يتضمن المنتج تغطية لنفقات الحرائق والكوارث الطبيعية، فضلًا عن تغطية النفقات الطبية الطارئة.

ويأتي منتج تأمين أضرار المركبة خارج المملكة في إطار جهود “التعاونية للتأمين” لتعزيز مكانتها الرائدة في مجال خدمات التأمين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومن خلال التركيز على التقنية والابتكار وتقديم أفضل مستويات الخدمة لعملائها.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *