دبي
28 Jun, Friday
39°C

«التجاري» يوفر بيئة عمل صحية

استضاف البنك التجاري فعالية اليوم الخاص بالصحة، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 21 مايو 2024، بهدف تعزيز بيئة عمل صحية، وبالتعاون مع مستشفى «ذا فيو» بعد توقيع مذكرة تفاهم.

وتضمنت الفعالية مجموعة من الاستشارات القصيرة من مختلف التخصصات والمُصممة لمناقشة شتى الجوانب الصحية وزيادة الوعي. ويهدف البنك التجاري من خلال هذه المبادرات إلى غرس ثقافة الصحة النفسية واللياقة البدنية في مكان العمل، وهو الأمر الذي يساهم بدوره في تطوير قوة عاملة أكثر ابتكارًا وإنتاجية وكفاءة.

ومن خلال الاستثمار في صحة الموظفين، يُثبت البنك التجاري التزامه الراسخ بمبدأ الاستدامة طويلة الأجل والمسؤولية الاجتماعية. وتعكس هذه الجهود إيمان البنك بأن صحة الموظفين جزء لا يتجزأ من نجاح العمل بشكل عام، بل هو ركيزة أساسية من مبادرة الصحة الأوسع للبنك، والتي تشمل البرامج والموارد الدائمة لدعم رفاهية وصحة الموظفين.

وبهذه المناسبة، صرح سعادة الشيخ جاسم بن سعود آل ثاني، مدير عام تنفيذي ورئيس الموارد البشرية، قائلًا: «إن فعالية اليوم الخاص بالصحة تعكس التزام البنك التجاري بتوفير بيئة عمل مُحفزة لموظفينا، وبالتركيز على الصحة والعافية البدنية، فإننا نهدف إلى تمكين موظفينا من عيش حياة صحية متوازنة».

ومن جانبه، صرح السيد ديزموند دونيلي الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مستشفى ذا فيو، قائلًا: «إنه لمن دواعي سرورنا أن تتعاون شركة إليجانسيا للرعاية الصحية مع البنك التجاري في فعالية اليوم الخاص بالصحة، وذلك ضمن جهود شركة إليجانسيا المتواصلة لتزويد المواطنين والمقيمين في دولة قطر بمرافق وخدمات طبية عالمية المستوى. معًا، نحن ملتزمون بتعزيز خدمات الرعاية الصحية وبناء مجتمع يتمتع بنمط حياة صحي».

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *