دبي
1 Jul, Monday
31°C

»البواني« تتعاون مع »ترميم الخيرية« لدعم برامجها في الإسكان الإجتماعي

م. فخر الشواف: ثقافتنا المؤسسية تستند الـى قـيـم تعظيم مسؤوليتنا الإجتماعية

عقدت شركة البواني، الشركة الرائدة في قطاع الإنشاءات والتشييد والبناء، إتفاقية تعاون وشراكة مع جمعية ترميم الخيرية المعنية بإعادة ترميم منازل الأسر المحتاجة وذوي الدخل المحدود بالمنطقة الشرقية، تقوم بموجبها »البواني« بتوظيف عدد من الكوادر الهندسية والفنية السعودية دعماً منها لمبادرات وبرامج »ترميم«.

وأعرب المهندس فخر الشواف الرئيس التنفيذي لشركة البواني المحدودة، على هامش حفل توقيع العقود، عن سعادته بالتعاون مع جمعية ترميم الخيرية، معبراً عن تقدير البواني للدور الإنساني والتنموي الذي تضطلع به جمعية ترميم الخيرية، لافتاً الى »ان ثقافة البواني المؤسسية تستند الى قيم تعظيم ثقافة مسؤوليتها الإجتماعية تجاه المجتمع، وتسعى البواني باستمرار الى المشاركة في المبادرات الإجتماعية التي تضمن تحقيق تغيير إيجابي في حياة المواطنين«.

وأكد أن هذه الإتفاقية التي تمتد لعام كامل تأتي تجسيداً لاستراتيجية البواني بالقيام بدورها ومسؤوليتها الاجتماعية كشركة وطنية تسعى لخدمة المجتمع من خلال دعم الأنشطة والبرامج والفعاليات المختلفة التي تنظمها مؤسسات المجتمع المدني بالمملكة ومن بينها جمعية ترميم الخيرية.

وأشار م. الشواف الى ان البواني واحدة من كبرى الشركات السعودية التي نفذت مشاريع استراتيجية في شتى القطاعات ومن أبرزها قطاع الإستثمارات الحكومية والقطاع الصحي والقطاع التعليمي والقطاع السكني والبنى التحتية بشكل عام، مضيفاً ان البواني حققت خلال السنوات الماضية قفزات عملاقة، الأمر الذي يعكسه حجم المشاريع الكبيرة في كل المجالات الحيوية والتي تم إنجازها خلال ثلاثة عقود وتجاوزت قيمتها أكثر من عشرة مليارات ريال سعودي.

الجدير بالذكر ان البواني تعد أسرع الشركات نمواً في المملكة والخليج والشرق الأوسط، وتحرص على توظيف وتطوير الكفاءات السعودية في مختلف التخصصات ويعملون في جميع الإدارات، وتم تصنيف نطاق التوطين للبواني في وزارة الموارد البشرية بالنطاق البلاتيني منذ أكثر من عامين، مما يعكس اهتمامها بتوظيف أبناء وبنات الوطن. كما تحظى الشركة التي تتمتع بسجل حافل بالعديد من المشاريع الكبرى في مختلف القطاعات المهمة بثقة عملائها، بعد أن برهنت خلال مسيرتها الحافلة بالإنجازات على اعتمادها في التنفيذ على الإلتزام بأعلى معايير الجودة والمواصفات العالمية.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *