دبي
30 Jun, Sunday
37°C

البنك الوطني العماني يحصد جائزة افضل بنك في الشرق الاوسط للخدمات المصرفية الخاصة وينال جائزة ويلز فارغو لتميزه في عمليات الدفع

حصد البنك الوطني العماني NBO جائزة افضل بنك في الشرق الاوسط للخدمات المصرفية الخاصة، من جوائز ديجيتال بانكر للابتكار المصرفي الخاص العالمي تقديرا لجهوده الدؤوبة في تقديم افضل خدمة ادارة ثروات.

وتقدم هذه الجائزة لتكريم افضل المؤسسات المصرفية من جميع انحاء العالم نظير ابتكاراتها والتزاماتها بتلبية متطلبات عملائها المميزين من اصحاب الثروات.

وللمناسبة قال رئيس قسم الصدارة لادارة الثروات والخدمات المصرفية الخاصة في البنك وسام بن عبد المنعم العصفور: »نفتخر بالفوز بهذه الجائزة، التي جاءت بعد منافسة قوية مع ابرز المؤسسات المصرفية، ونؤكد اننا سنواصل توسيع وتحديث منتجات قسم الصدارة لادارة الثروات، خاصة المتعلقة بالامكانات الرقمية من اجل توفير وتصميم حلول مخصصة لتمكين عملائنا من الانتقال بطموحاتهم المالية الى مستوى جديد. من جانبنا، فإن تركيزنا لا يقتصر على الاعمال فحسب، بل يشمل بناء علاقات قوية وطويلة الاجل مع عملائنا لنقدم لهم مستوى عاليا من الخدمة، بحيث يعكس قيمنا العمانية العريقة، وهو الامر الذي من شأنه تأكيد تربعنا على قمة خدمات ادارة الثروات بالسلطنة«.

كما نال البنك الوطني العماني جائزة ويلز فارغو لتميزه في عمليات الدفع بالدولار الاميركي، كما فاز البنك بجائزة التنفيذ الآلي المباشر للتحويلات الخارجية STP نظير ادائه القوي في التحويلات المالية بالدولار والتي تبرز جودته الاستثنائية في معاملات نظام سويفت على الدفعات بالدولار ونجاحه في تحقيق نسبة عالية من الحوالات الحالية الخالية من الاخطاء.

وعلق حمود الصواعي، القائم بأعمال رئيس العمليات في البنك: »ساهم التنفيذ الآلي المباشر للتحويلات الخارجية في تغيير أسلوب دفع واستلام الأموال وجعله اكثر سرعة وكفاءة بأقل عدد ممكن من الخطوات والاخطاء، مما منح الزبائن تجربة مصرفية سهلة ومرنة«.

واضاف: »نشكر بنك ويلز فارغو على هذه الجائزة القيّمة. وضمن التزامنا المتواصل بتحقيق التميز التشغيلي، سنواصل توطيد علاقاتنا مع شركائنا العالميين وتعزيز مكانتنا كالبنك المفضل لدى زبائننا في جميع انحاء السلطنة«.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *