دبي
14 Aug, Wednesday
40°C

البنك العربي الافريقي الدولي يحوز على جائزة الجودة ولقب أفضل بنك في مجال التمويل المستدام

حاز البنك العربي الإفريقي الدولي AAIB للعام العاشر على جائزة الجودة QUALITY AWARD من بنك جي بي مورغان في مجال المدفوعات الإلكترونية المباشرة وجائزة الصفوة لعام 2018 وهو ما يدل على الدقة المتناهية في المعاملات والمدفوعات الإلكترونية.

وفي هذا الصدد صرّح رئيس قطاع المؤسسات المالية بالبنك محسن رشاد: »ان استمرارية البنك العربي الإفريقي الدولي في الحصول على جائزة الجودة للمدفوعات الإلكترونية لعشر سنوات متتالية هي شهادة ثقة وجدارة من إحدى أكبر المؤسسات المالية العالمية (JP MORGAN) للأداء الجماعي المتفوق لفريق العمل بقطاعات المؤسسات المالية، والعمليات المصرفية وعمليات غرفة المعاملات الدولية، وعمليات المؤسسات المالية وترتيبات المراسلين بما يخدم قاعدة كبيرة من عملاء البنك في تحقيق أعلى المعايير في دقة وسرعة وانخفاض تكلفة المعاملات الدولية ويؤكد صدارة وريادة البنك العربي الإفريقي الدولي في السوق المصرفي«.

من جهته قال رئيس قطاع  العمليات المصرفية بالبنك وائل إسماعيل: »حرص البنك العربي الإفريقي الدولي منذ عقد كامل على تطوير منظومة العمليات بما يحقق أعلى معدلات الأداء في دقة وسرعة المعاملات الدولية والميكنة الكاملة لأوامر الدفع. ويمثل تتويج البنك لسنوات متتالية بجائزة الجودة والتي وصلت لدرجة الصفوة في نسبة الدقة والآلية الكاملة ترجمة لنجاح برامج التطوير المستمرة من تدريب الكوادر البشرية بقطاعات العمل وصقل المهارات والاستفادة من تقنيات تكنولوجيا المعلومات وتحديثات برامج استخدامات السويفت والإلتزام بمعايير الشفافية. وعلى يقين من استمرارية التفوق لسنوات قادمة التزاماً بمنهج واحترافية فريق العمل بالبنك ترسيخاً للقيم المحورية للمؤسسة.

كما حصل البنك على لقب أفضل بنك في مجال التمويل المستدام بالشرق الأوسط لعام 2018 من مؤسسة »اليورومني« العالمية.

وتأتي الجائزة لتتويج دور المؤسسات المالية ذات الدور الريادي في مجالات متعددة منها نمو مبدأ التمويل الأخضر Green Financing، والشمول المالي Financial Inclusion، والتمويل المسؤول إجتماعياً Socially Responsible Financing والتي تشكل توجهات ومحددات جديدة للدور المستقبلي للقطاع المصرفي.

وتسلم الجائزة تامر خليفة المدير الإقليمي لفروع البنك بدولة الامارات العربية المتحدة ليكون البنك الوحيد الفائز عن هذه الفئة بمنطقة الشرق الأوسط، خاصة وأن البنك فاز بلقب أفضل بنك في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات بمنطقة الشرق الأوسط في عام 2016 من المؤسسة.

يذكر ان الرئيس التنفيذي للبنك هو شريف علوي.

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *