دبي
16 Jul, Tuesday
42°C

البنك الإسلامي الفلسطيني ينضم الى ميثاق التنمية المستدامة

بيان قاسم: نعمل على دمج مفهوم الإستدامة في نشاطاتنا كافة

إنضم البنك الإسلامي الفلسطيني الى الميثاق العالمــــــــي للتنميـــــــة المستدامـــــــة للأمـــــــم المتحـــــــدة UN GLOBAL COMPACT ليكون بذلك أول مؤسسة مصرفية إسلامية فلسطينية توقع على هذا الميثاق والذي يعدّ إحدى المبادرات التي أطلقتها الأمم المتحدة لتشجيع الشركات من كافة أنحاء العالم لتبني سياسات مستدامة ومسؤولة إجتماعياً.

وقال مدير عام البنك بيان قاسم »نحن فخورون بالإنضمام للموقعين على الميثاق العالمي للأمم المتحدة، فهذا يؤكد مدى حرصنا على تطبيق أفضل الممارسات في مجال العمل والإستدامة وحماية البيئة وغيرها من بنود هذا الميثاق«.

وأضاف قاسم: »يسعدنا ان نكون شركاء في بناء مستقبل أفضل للإنسانية، إننا نطوّر سياساتنا وبرامجنا باستمرار ونعمل على دمج مفهوم الإستدامة بشكل أكبر في كافة نشاطاتنا«، لافتاً الى ان البنك يركز في برنامج مسؤوليته المجتمعية على دعم قطاعي الصحة والتعليم ويحرص على ان يكون لتدخلاته أثر إيجابي ومستدام على المجتمع.

واعتبر قاسم توقيع البنك الإسلامي الفلسطيني على الميثاق العالمي للأمم المتحدة يأتي تعزيزاً لأهدافه في المسؤولية المجتمعية وهو خطوة مكملة للسياسات والخطوات التي اتبعها البنك على مدار السنوات الماضية في ما يتعلق بتحسين البيئة وحمايتها.

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *