دبي
16 Jul, Tuesday
38°C

اطلاق جاكوارF-TYPE هيريتيج 60 ايدشن بمواصفات فريدة وبإصدار محدود احتفالا بالذكرى الستين لسيارة E-TYPE الاسطورية

تتحضر جاكوار JAGUAR لاطلاق طراز F-TYPE هيريتيج 60 ايدشن في مارس 2021 وهو اصدار محدود جديد، وذلك بمناسبة الذكرى الستين لسيارة E-TYPE الاسطورية.

وهذا الاصدار الذي سيكون بلون شيروود SHERWOOD الاخضر هو من تصميم وحدة تعديل السيارات الخاصة، ويتمتع بمواصفات فريدة تلائم الاحتفال بسيارة E-TYPE في العام2021.

واوضحت الشركة انه سيتم توفير 60 نموذجا فقط من هذه السيارات الرياضية بالدفع الكلي حول العالم، لافتة الى ان كل منها ستكون مشطبة يدويا من قبل خبراء التخصيص الشخصية في الوحدة المذكورة. وتتوفر سيارة F-TYPE  هيريتيج 60 ايدشن مكشوفة وكوبية، فيما تشكل سيارة F-TYPE الصادرة في ديسمبر 2019 اساسا لسيارة F-TYPE هيريتيج 60 ايدشن الجديدة وتأتي حصريا بالدفع الكلي، مع تعديل المثبطات والقضبان المضادة للانزلاق ومفاصل التعليق من اجل متعة اضافية للسائقين، كما تم تزويدها بمحرك جاكوار ثماني الاسطوانات بقوة575 حصان والشحن الفائق.

اما ادائها الاستثنائي فيتجلى في التسارع من صفر الى100 كم/س خلال 3,5 ثانية، فيما تبلغ السرعة القصوى المحددة الكترونيا300 كم/س.

كما يتمتع هذا النموذج بمجموعة من التقنيات المتقدمة المخصصة للسائقين بما فيها لوحة العدادات الرقمية عالية الدقة ونظام الرتفيه والمعلومات تاتش برو وباقة الهواتف الذكية، مع توفير الاتصال باستخدام تطبيق APPLE CARPLAY كميزة اساسية.

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *