دبي
5 Oct, Saturday
33°C

اريكسون و MTN توقعان اتفاقية تعاون لتوفير الخدمات المدارة في بنين

دخلت اريكسون ERICSSON في تعاون جديد مع إم تي إن MTN بنين، في اطار شراكة طويلة الامد بين الشركتين في مجال توفير خدمات الاتصال.

ويهدف التعاون الجديد الى توفير الخدمات المدارة من المستوى العالمي من قبل اريكسون لمزود الاتصالات، بما في ذلك مركز عمليات الشبكة والخدمات الميدانية الراديوية والخدمات الاساسية وخدمات نقل البيانات على اراضي بنين.

وستساهم الاتفاقية الجديدة في تعزيز إم تي إن بنين لتوفير عمليات ذكية ومدفوعة بالبيانات اعتمادا على حالات استخدام البنك الاصطناعي.

وتعليقا على التعاون قال الرئيس التنفيذي لشركة إم تي إن بنين ستيفن بلويت، »تعتبر العمليات التي تديرها الشبكة عنصرا ضروريا وحيويا لتحسين رضا عملاء إم تي إن وتعزيز تجربتهم بالاضافة الى تعزيز نمو الايرادات وخفض النفقات. ونتوقع ان تساهم التقنيات المتقدمة مثل الذكاء الاصطناعي والأتمتة والتحليلات في تسريع عملية التحوّل التشغيلي بفضل الشراكة الجديدة مع إريكسون والتي تركز على الخدمات المدارة«.

من جهته قال نائب الرئيس لمنطقة الشرق الاوسط وافريقيا في اريكسون نيكولاس بليكسيل: »يسعدنا تعزيز شراكتنا طويلة الأمد مع إم تي إن بنين ونتطلع الى الاستثمار في المهارات والخبرات التي طورناها عبر ادارة الشبكات حول العالم«.

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *