دبي
17 Sep, Tuesday
37°C

ارباح مجموعة الخليج للتأمين الفصلية: 5,5 مليون دينار

خالد الحسن: تعكس النمو المتواصل للمجموعة وقدرتها على حماية أصولها وحقوق مساهميها

أعلنت مجموعة الخليج للتأمين gig عن تحقيق صافي ربح بقيمة 5,5 مليون دينار كويتي (18,1 مليون دولار اميركي) عن الربع الاول لعام 2021، بارتفاع نسبته 79 في المئة عن الربع الاول لعام 2020.

وبلغت حقوق المساهمين 125 مليون دينار (413,4 مليون دولار)  بزيادة نسبتها 7 في المئة. هذا وقد بلغت قيمة الأقساط المكتتبة 119,5 مليون دينار (395,2 مليون دولار) بزيادة نسبتها 11 في المئة.

وتدعيما لأعمال المجموعة التشغيلية وحقوق حملة وثائقها، فقد بلغ صافي الاحتياطيات الفنية للشركة 189,7 مليون دينار (627,67 مليون دولار)، الامر الذي يعزز قدرة الشركة على تحمل المخاطر الطارئة التي قد تطرأ في المستقبل.

وارتفع مجموع الأصول بنسبة 4 في المئة ليصل إلى 833,5 مليون دينار (2,76 مليار دولار ).

وللمناسبة، قــــــال الرئيس التنفيــــــذي لمجموعــــــــــــة الخليــــــج للتأميــــــن خالد سعود الحسن: »تعكس نتائج الربع الأول من العام الحالي النمو المتواصل للمجموعة وقدرتها على حماية أصولها وحقوق مساهميها، كما يتماشى ذلك مع سعينا المستمر لتقديم أفضل الخدمات التأمينية لعملائنا في جميع الأسواق التي نتواجد فيها، وذلك باعتماد استراتيجيات التحول الرقمي في مجال قنوات توزيع المنتجات الرقمية، المطالبات والخدمات الأخرى«.

وأضاف: »لقد تحققت هذه الإنجازات بفضل الدعم المستمر من العملاء الكرام وثقتهم بإدارة المجموعة وخدماتها، وبفضل دعم المساهمين الكرام لا سيّما شركة مشاريع الكويت القابضة وشركة فيرفاكس الشرق الأوسط وأعضاء مجلس الإدارة الكرام، وتفاني وإخلاص موظفي المجموعة الذين أتقدم لهم جميعاً بالشكر والتقدير والشكر موصول ايضا لكافة الجهات الرقابية في دولة الكويت«.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *