دبي
26 Jun, Wednesday
32°C

اتفاقية شراكة بين »الأهلي« ومزون كشريك في برنامج اللآلئ

محمد النملة: يتيح لعملاء البنك إقتناء ما يفضلونه من ماركات ومنتجات

أعلن البنك الأهلي، إحدى المؤسسات المالية الرائدة في دولة قطر، عن اتفاقية الشراكة مع برنامج مزون كأحدث شريك في برنامج مكافآت اللآلئ للبطاقات الائتمانية من البنك الأهلي.

ويتيح البنك الأهلي لحاملي بطاقات الإئتمان استبدال نقاط اللآلئ الخاصة بهم بنقاط مزون، برنامج الولاء والمكافات التابع لشركة أبو عيسى القابضة.

وعلق نائب الرئيس لإدارة دعم الأعمال والخدمات في البنك الأهلي محمد النملة: »يسرنا أن نعلن عن إتفاقية الشراكة بين البنك الأهلي و برنامج مزون كأحدث شركاء البنك في برنامج مكافآت اللآلئ للبطاقات الإئتمانية. برنامج مزون الولاء متخصص في مجال التجزئة والذي سيتيح فرصة مميزة لعملاء البنك الأهلي لاقتناء ما يفضلونه من ماركات ومنتجات مختلفة مثلمنتجات ومستحضرات التجميل، والأزياء، والساعات والمجوهرات، وغيرها«.

وقال رئيس شركة أبو عيسى القابضة أشرف أبو عيسى: »يسرنا إطلاق إتفاقية الشراكة بين برنامج مزون والبنك الأهلي في إطار جهودنا المستمرة إلى ابتكار تجربة تسوق فريدة لأعضائنا الأوفياء. هذه الشراكة تتماشى مع استراتيجيتنا لتعزيز تجربة عملائنا ومكافأة أعضائنا الأوفياء بمجموعة من الامتيازات والمكافآت الحصرية. إن توسع برنامج مزون من متجر واحد في عام 2016 إلى أكثر من 100 متجر في عام 2019 هو دليل على التزامنا بتقديم خدمة مميزة وتغطية لا مثيل لها من خلال برنامج المكافآت«.

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *