دبي
5 Jul, Friday
34°C

إطلاق شراكة بين »أفايا« و»ألكاتيل لوسنت انترابرايز« لتسريع تحوّل قواعد عملائهما إلى السحابة

اعلنت »أفايا« AVAYA الرائدة عالمياً في عالم الحلول التي تحسّن وتبسّط الإتصالات والتعاون الرقمي بين فرق العمل المؤسساتية، عن إطلاق شراكة إستراتيجية مع شركة »ألكاتيل لوسنت انتربرايز« ALCATEL-LUCENT ENTERPRISE المزوّدة الرائدة عالمياً في خدمات الإتصالات والشبكات والحلول السحابية.
وبموجب هذه الشراكة سيتم توفير مراكز الإتصال المستندة الى السحابة من »أفايا«CCaaS OneCloud »حلول مركز الاتصال كخدمة«، وبذات الوقت سيتم توفير حلول الشبكات الرقمية الخاصة بشركة ألكاتيل التي توفر تقنيات الذكاء الإصطناعي المتقدمة (تقنيات التعرّف على الهوية، الأمن الرقمي).
أما »أفايا« فستقدم لعملائها حلول ألكاتيل الخاصة بشبكات العصر الرقمي، لخدمة قطاع الشركات من خلال التقنيات السلكية واللاسلكية، بالإضافة الى خدمات السحابة المتقدمة.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة »ألكاتيل لوسنت انتربرايز« جاك شين: »نحن سعداء بشراكتنا مع »أفايا« لأنها تتيح إمكانيات حلول مراكز الإتصال المستندة إلى السحابة (CCaaS) الرائدة في الأسواق وتوسيع نطاق وصول حلول شبكات العصر الرقمي الخاصة بنا الى السوق.
من جهته الرئيس والرئيس التنفيذي لـ »أفايا«، جيم شيريكو قال: »نحن متحمسون جداً لهذه الشراكة وتوفير حلولنا لقاعدة عملائها العالمية التي تضم نحو مليون عميل وحوالى 3000 شريك، وهي تمثل فرصة لعملاء كل من »أفايا« و»ألكاتيل لوسنت انتربرايز« لتسريع انتقالهم الى السحابة من خلال نشر تقنيات سحابية عالمية المستوى.
ونجاح استراتيجية الشركة الهادفة لتقديم إمكانيات معزّزة على صعيد تجميع الحلول الرقمية الملائمة للشركات، في اقتصادات تعتمد بشكل متزايد على تجارب الاستخدام الناجحة.
وبدوره، أكّد نضال أبو لطيف، رئيس أفايا العالمية، عن مواصلتهم بناء قيمة كبيرة لمساهميهم من خلال الشراكة مع Alcatel-Lucent Enterprise، لافتاً إلى أنه من خلال هذه الشراكة، سيتم توفير مراكز الإتصال المستندة إلى السحابــــــــة Avaya OneCloud™ CCaaS، وستقدم »أفايا« لعملائهـــــــا حلول ألكاتيـــــــل الخاصـــــــة بشبكـــــــات العصر الرقمـــــــي ALE Digital Age Networking مشيراً إلى أن هذه الشراكة تمثل فرصة مهمة لعملائهما المشتركين لتسريع إنتقالهم إلى السحابة من خلال نشر تقنيات سحابية عالمية المستوى.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *