دبي
7 Jul, Sunday
41°C

إريكسون وكوالكوم تنجحان في إجراء اتصالً باستخدام بيانات تقنية الجيل الخامس عبر الطيف الترددي 2,6 غيغاهيرتز

حققت شركتا إريكسون ERICSSON وكوالكوم تكنولوجيز، وهي شركة تابعة لكوالكوم إنكوربوريتد، انجازاً استثنائياً عبر إجراء اتصال باستخدام بيانات التشغيل البيني غير المستقل للموجات الراديوية الجديدة لتقنية الجيل الخامس عبر الطيف الترددي 2,6 غيغاهيرتز، مضيفتين بذلك نطاقاً ترددياً جديداً إلى الموجات التي تم اختبارها بنجاح ليتم نشرها مستقبلاً في الأسواق.

وتعليقاً على التعاون قال رئيس وحدة منتجات الشبكات في إريكسون بير نارفينغ: »تواصل إريكسون بالتعاون مع كوالكوم تكنولوجيز تحقيق خطوات واسعة في مجال الاستعداد التجاري لإطلاق تقنية الجيل الخامس عبر إجراء اختبارات متعددة للتشغيل البيني متعدد المراكز بشكل مستمر على شبكات الموجات الراديوية الجديدة لتقنية الجيل الخامس باستخدام نطاقات الطيف المختلفة. ونهدف عبر ذلك إلى توفير  خيارات نشر مرنة لعملائنا أثناء إستعدادهم لإطلاق تقنية الجيل الخامس تجارياً«.

من جهته قال نائب الرئيس الأول والمدير العام لوحدة تقنيتي الجيل الرابع والخامس في شركة كوالكوم تكنولوجيز دورجا ملادي: »تفخر شركتنا بتعاونها المتواصل مع إريكسون بشأن تبني تقنية الجيل الخامس وإطلاقها هذا العام على المستوى العالمي. نحن ملتزمون بتقديم الدعم لضمان حصول المستهلكين على أجهزة تقنية الجيل الخامس وخدماتها ومنافعها بدءاً من النصف الأول من عام 2019

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *