دبي
7 Jul, Sunday
40°C

أمازون: لا يهمنا شراء برنامج التأمين الخاص بنا

تدير أمازون Amazon برنامج تأمين على المركبات لمقدمي خدمة التوصيل DSP التي تساهم فيها، ولكن في حال أراد هؤلاء الحصول على التغطية التأمينية من الشركات المنافسة، فلا مانع لدى أمازون.

وفي الواقع، قد تفضل أمازون إذا اشترى مقدمي خدمة التوصيل التغطية من الشركات المنافسة، بحسب إيريك شميدت، كبير الخبراء الإكتواريين في شركة أمازون، الذي أوضح، خلال مشاركته في جلسة بعنوان »المخاطر الناشئة عن حركة التنقل« إلى جانب أربعة زملاء في الجمعية الإكتوارية للإصابات، أن مقدمي خدمة التوصيل هم أصحاب الأعمال الصغيرة الذين يتعاقدون مع أمازون للقيام بجميع عمليات تسليم البضائع، مشيراً إلى أن  نجاح برنامج DSP يعد أمراً بالغ الأهمية لمهمة أمازون، لافتاً إلى أن برنامج أمازون للخدمات اللوجستية وبرنامج DSP قد تم إنشاؤهما لأن FedEx وUPS لا تستطيعان فعل ما أرادت أمازون القيام به للعملاء.

»نحن بحاجة إلى DSPs لتحقيق النجاح. أن تكون ناجحاً من الناحية المالية يعني كسب المال، والحصول على تأمين ميسور التكلفة. لهذا السبب يوجد برنامج عبر أمازون لتقديم التأمين كخدمة ذات قيمة مضافة«.

ومن خلال تسليط الضوء على بعض الخصائص المميزة للبرنامج التأميني الخاص بأمازون لمقدمي خدمة التوصيل، أشار شميدت أولاً إلى أنه نظراً لأن مقدمي خدمة التوصيل هم مقاولون مستقلون، فإنهم غير مطالبين بشراء التأمين الذي تقدمه أمازون. »في الواقع، من نواحٍ كثيرة، إذا أراد المنافسون الآخرون تقديم سعر أفضل بكثير لـ (DSPs) لدينا، فهذا أمر إيجابي حقاً لأنه يحقق الهدف المتمثل في خفض التكلفة الإجمالية في عملية توصيل البضائع إلى العملاء. لذا، أكثر ما يهمنا هو توافر التأمين وبأسعار معقولة لـ DSPs خصوصاً أن هدفنا لا يتمثل في كسب المال من خلال توفير تغطية تأمينية«.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *