دبي
5 Oct, Saturday
33°C

ألفا توقع عقد رعاية المنتخب الوطني لكرة السلة في مسيرته الى بطولة العالم

مروان الحايك: استراتيجيتنا الإنتقال من مشغل تقليدي الى مزوّد للسعادة في المجتمع

وقّعت شركة ألفا، بإدارة أوراسكوم للإتصالات، والإتحاد اللبناني لكرة السلة، عقد رعاية للمنتخب الوطني للرجال الذي يشارك في التصفيات المؤهلة الى نهائيات بطولة العالم في الصين العام المقبل. وذلك خلال مؤتمر صحافي في مجمّع نهاد نوفل في زوق مكايل وبحضور رئيس مجلس إدارة ألفا ومديرها العام مروان الحايك ورئيس اتحاد كرة السلة أكرم الحلبي وحشد كبير من رجال الصحافة والإعلام.

بداية النشيد الوطني اللبناني، ثم كانت كلمة الحلبي الذي قال: »كانت مشاركة منتخب لبنان في إكمال تصفيات كأس العالم مهددة بنسبة كبيرة بسبب الشح المالي. في الأثناء، زرنا المهندس مروان الحايك في مكتبه وأبدى التجاوب السريع لدعم الإتحاد. وأتمنى لو كانعلى رأس كل الشركات شخص مثلمروان الحايك. وأود ان أشكر شركة ألفا ورئيس مجلس ادارتها على دعم منتخب لبنانبإسم عشاق كرة السلة وعائلة اللعبة وهو بمثابة دعم للبنان ليظل العلم اللبناني حاضرا في المحافل الرياضية الخارجية«.

وقال الحايك … ها نحن نعود بقوة لدعم منتخب لبنان للرجال في كرة السلة، لأننا في ألفا وضعنا في صلب استراتيجيتنا الإنتقال من مشغل تقليدي إلى مزوّد للسعادة في المجتمع عبر دمج الطابع التكنولوجي والخدماتي مع الطابع الإنساني لتصبح علامة ألفا التجارية عنوانا للسعادة في كل المجالات«.

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *