دبي
16 Jul, Tuesday
38°C

أبارث 595 »أفضل سيارة« بحسب قرّاء »أوتو موتور أوند سبورت« للمرّة الخامسة على التوالي

فازت أبارث 595 ABARTH بجائزة »أفضل سيارة« التي تنظّمها مجلّة »أوتو موتور أوند سبورت«، بعدما حصلت على ما يناهز ربع الأصوات. أمّا المرتبة الثانية فكانت من نصيب »فيات 500« مع 16,2 في المئة من الأصوات. وعن فئة »السيارات الصغيرة« عموماً، والتي تشمل أيضاً السيارات الالمانية، جاءت »أبارث 595« في المرتبة الثانية تليها »فيات 500«.

وخـــــلال حفل توزيع الجوائز الذي تمّ تنظيمه في شتوتغارت، صرّح السيد لوكا نابوليتانو، رئيس علامتي فيات وأبارث لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: »لا شكّ في أنّ فوز أبارث 595 الخامس بجائزة »أوتو موتور أوند سبورت« في استطلاع القرّاء يؤكّد ويعزّز الرابط بين علامتنا والسوق الالماني، كما ويثبت أيضاً سمعتها المميّزة في صفوف عشاق السيارات الرياضية. ويشرّفني جداً حصولنا على لقب »أفضل سيارة« الذي يؤكّد فعالية استراتيجيتنا في التعبير عن فئة 595، مما يسمح لنا بأن ننال إعجاب شريحة أكبر من المشاركين في التصويت وبالتالي تحقيق أداء مبيعات ممتاز«.

وقد حقق الطراز 500 عاماً قياسياً آخر في المانيا. فمقارنة بالعام السابق، ارتفع إجمالي عدد الطرازات المباعة بنسبة 25 في المئة. وفي الوقت نفسه، حققت »أبارث 595« نتيجة معادلة لنتيجتها القياسية التي حققتها عام 2018 مع مبيع 3,500 سيارة في ثاني أهمّ سوق لها.

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *