دبي
18 Sep, Wednesday
33°C

آرثر دي ليتل توسع فريق ممارسات قطاع السفر والنقل في الشرق الأوسط بتعيين كاميلا بيفيلاكوا بمنصب شريك

أعلنت شركة آرثر دي ليتل، شركة الاستشارات الإدارية الرائدة على مستوى العالم ، اليوم عن تعيين كاميلا بيفيلاكوا بمنصب شريك في قسم ممارسات السفر والنقل في مكتب الشركة بدبي ، وذلك ضمن خطط الشركة في توسيع قدراتها في سوق الشرق الأوسط. ستباشر كاميلا التي تتمتع بخبرة تزيد عن 16 عاماً في تقديم الاستشارات للعملاء في القطاعين العام والخاص في مجالات تطوير وتنفيذ استراتيجيات السياحة والعقارات. وستركز بيفيلاكوا في دورها الجديد على إنشاء مركز للتميّز في الاستشارات السياحية ضمن آرثر دي ليتل في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

انضمت كاميلا إلى شركة آرثر دي ليتل قادمة من شركة برايس ووتر هاوس كوبرز، حيث شغلت منصب مديراول، وكانت تشرف علي قيادة عمليات تطوير وتنشيط وتنفيذ الوجهات السياحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وقامت بإدارة مشاريع رئيسية كبرى حول استراتيجيات قطاع السياحة، وتطوير وإدارة الوجهات السياحية، واللوائح الاستراتيجية والتنظيمية الحكومية. وعملت كاميلا قبل ذلك لدى شركات مختلفة بما فيها “إرنست اند يونغ” و “أكسنتشر” و”أوفي آروب” للاستشارات الهندسية. ودعمت خلال مسيرتها المهنية، العملاء في مشاريع متعددة التخصصات في أكثر من 15 منطقة جغرافية مختلفة حول العالم.

وعن هذه الخطوة قال توماس كوروفيلا. الشريك الإداري في شركة “آرثر دي ليتل” الشرق الأوسط: ” تتمتع كاميلا بخبرة متنوعة في مجال السياحة بما في ذلك وضع الاستراتيجيات وتنفيذها، وتمتلك معرفة كبيرة بسوق الشرق الأوسط وتتبع نهج عالمي متعدد التخصصات. ولديها سجل حافل في دعم وتطوير العملاء والفرق مما يجعلها الخيار الأمثل لقسم ممارسات قطاع السفر والنقل السريع النمو في شركتنا”.

وبدورها قالت كاميلا بيفيلاكوا، الشريك الجديد لدى آرثر دي ليتل: “يُعد قطاع السياحة محركاً رئيسياً للنمو الإقليمي في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط، مما يستلزم إنشاء منظومات جديدة تمتد عبر القطاعين العام والخاص. هذا وقت واعد لقطاع السياحة في المنطقة، وأتطلع إلى العمل مع زملائي الجدد في آرثر دي ليتل لتوفير الدعم اللازم للعملاء من أجل تحقيق الاستفادة القصوى من هذه الفرصة المتنامية”.

تحمل كاميلا درجة الماجستير في الهندسة المعمارية وهندسة البناء من جامعة بوليتكنيكا ديل ماركي في إيطاليا، ودرجة الماجستير في قيادة الاستدامة من جامعة كامبريدج في المملكة المتحدة.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *