دبي
16 Jul, Tuesday
38°C

»نسما للإتصالات والتقنية« تتعاون مع »هيتيرا« لإنشاء مصنع لتقنيات الجيل الخامس

نجحت بتسليم مشاريع بنية تحتية في السعودية

وقعت شركة »نسما للإتصالات والتقنية« خلال مشاركتها بفعاليات معرض »جيتكس للتقنية 2019« اتفاقيات عدة مع مؤسسات عالمية تستهدف نقل وتوطين التقنية في منطقة الخليج أبرزها إتفاقية مع »هيتيرا« المصنعة لأجهزة إرسال واستقبال الراديو وأنظمة الراديو، بهدف طرح حلول الإتصالات الخاصة بالمهام الحرجة لمشاريع السلامة العامة والمدن الذكية في أسواق الإمارات والمنطقة.

وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة سامي السنيد ان المجموعة السعودية تعتزم بناء مصنع لإنتاج التقنيات المتقدمة والتي تعتمد الجيل الخامس ولم يتقرر مكان المصنع بعد، وقد يكون في السعودية أو الإمارات، مشيراً الى التزام »نسما« بتعزيز محفظة خدماتها المحلية من التقنيات المقدمة، مما يتيح لنا استكشاف فرص جديدة على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي بالكامل. وكانت »نسما« دوماً وستظل تواصل التزامها بتلبية متطلبات عملائها وفق أعلى معايير جودة الخدمات والمنتجات.

و»نسما« هي شركة متخصصة في المقاولات الهندسية والشراء والتوريدات ومكاملة النظم ضمن قطاع البنية التحتية للطاقة والإتصالات.

ونجحت »نسما« بتسليم مشاريع بنية تحتية كبيرة في المملكة العربية السعودية ضمن قطاعات البنية التحتية للطاقة والإتصالات لدى عملاء رئيسيين مثل وزارة الداخلية، نظام رقيب الذي يمكن موظفي التفتيش من إنجاز مهامهم في مواقع العمل كتحرير وتحصيل المخالفات واستلام طلبات التفتيش الجديدة بشكل لحظي.

 

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *